رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات يطلق مؤتمر Federated Africa and Middle East لهندسة البرمجيات

النبأ

يدعوكم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) لحضور مؤتمر Federated Africa and Middle East لهندسة البرمجيات (FAMECSE) وهوّ حدث هجين يُقام في وقت واحد في مصر وأوغندا يومي 7و 8 يونيو 2022، من الساعة 8:30 صباحًا حتى 6:30 مساءً.
يهدف FAMECSE إلى تعزيز مجتمع هندسة البرمجيات في إفريقيا والشرق الأوسط من خلال جمع الممارسين والباحثين لتقديم ومشاركة الابتكارات والاتجاهات والممارسات الإقليمية الحديثة في صناعة هندسة البرمجيات.

موضوع المؤتمر في هذا الإصدار هوّ هندسة البرمجيات في عصر الذكاء الاصطناعي حيث يوضح كيف يمكن للابتكار في هندسة البرمجيات أن يدعم تطوير الذكاء الاصطناعي، وكيف يمكن للذكاء الاصطناعي تقديم حلول مبتكرة لتعزيز ممارسات وأدوات وتقنيات هندسة البرمجيات.

يجمع المؤتمر مجموعة مختارة من الخبراء المحليين والأجانب حيث ستتاح لك الفرصة للتواصل مع مجموعة منتقاه من المحترفين  في هذا المجال.

يمكنك الحضور شخصيًا في أحد مواقع عقد المؤتمر: قصر السلطان حسين كامل (القاهرة، مصر) وقاعة المؤتمرات، كلية الحاسبات وعلوم المعلومات، جامعة ماكيريري (كمبالا، أوغندا) أو افتراضيًا عبر منصة Hopin حيث ستكون قادرًا على التواصل والتفاعل مع الحاضرين الافتراضيين الآخرين والتفاعل مع الرعاة أيضًا.
سجل اليوم لمعرفة المزيد عن الحدث هنا:
https://hopin.com/events/famecse-2022/registration