رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص في حريق منزل بقنا

حريق منزل في قنا
حريق منزل في قنا

لقي شخص في حريق منزل بإحدي القرية التابعة لمركز أبو تشت في محافظ قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

نشوب حريق داخل منزل 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد نشوب حريق داخل منزل بإحدي القري التابعة لمركز أبو تشت.

 

علي الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية برئاسة العقيد هاني الأتربي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة علي الحريق ومنع خط إمتداده للمنازل المجاورة. 

 

وأسفر الحريق عن مصرع شخص يدعي ياسر. ش، 46 عاما، فضلا عن إحتراق بعض محتويات المنزل،تم نقل الجثة إلي مستشفى أبو تشت المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

 

تم إنخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها ومعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبه جنائية وراء الحادث من عدمه.

العثور علي جثة طفل داخل ترعة

وفي سياق آخر، عثر على جثة طفل مبلغ باختفائه منذ أول أمس، غارقا داخل ترعة بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث.

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فرشوط، يفيد بالعثور على جثة طفل يدعى “مصطفى العمري”، 10 أعوام، مقيم قرية القبيبة بفرشوط، في ترعة عقب تغيبه منذ الأمس.



تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وقررت نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي فرشوط المركزي، لتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليم جثة الطفل لذوية لدفعها.