رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

العثور على 3 أطفال مذبوحين في منية النصر والتحريات تكشف تورط الأم

موقع الحادث
موقع الحادث

كشفت التحريات الأولية التي يجريها فرع البحث الجنائي بالدقهلية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، عن تورط الأم التي حاولت إنهاء حياتها أسفل جرار زراعي بقرية ميت تمامة مركز منية النصر محافظة الدقهلية، في ذبح من أبنائها الثلاثة، باستخدام "سكين" عثر عليه بمحل ارتكاب الواقعة داخل مسكنها، إثر مرورها بحالة نفسية سيئة مؤخرا، وحاولت التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على ثلاثة أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، وسيدة بها آثار ذبح بالرقبة وملقاة بجوار إحدى الترع التابعة للقرية.

تورط أم في ذبح أطفالها الثلاثة بالدقهلية

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد فتحى هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالى قرية ميت تمامة التابعة لدائرة المركز، بالعثور على سيدة فى العقد الخامس ملقاة على جانب ترعة بالقرية.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على سيدة تدعى “حنان م م” 33 سنة حاصلة على بكالوريس تربية عربى، وتم نقل الحالة إلى مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولى بالمنصورة.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعى، واثناء فحص البلاغ وصل بلاغ آخر بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر فى الرقبة، بعد بلاغ الأهالى وتبين أن السيدة التى كانت تحاول الانتحار هى أم الأولاد.

وبفحص البلاغ الثانى تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما كشفت التحريات أن الأب مسافر خارج البلاد للعمل.

وأشار التقرير الطبى المبدئى، إلى أن الأم فى حالة خطر، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية فى مناطق متفرقة بالجسد، وذلك من قبل إلقاء نفسها أمام جرار زراعى على كوبرى القرية.

وأكد مصدر أمني في محافظة  الدقهلية أن السيدة متزوجة من "م" يعمل في دولة عربية ويبلغ من العمر 36 عامًا، وأضاف المصدر أنها أم الأطفال الثلاثة هم الطفل "أ.م" 10 سنوات، وشقيقه "أ" 5 سنوات، وشقيقتهما "س" البالغة من العمر عام واحد.