رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعليق مصير لاعبي الأهلي..

إيهاب جلال يستبعد 11 لاعبًا من منتخب مصر قبل لقائي غينيا وأثيوبيا

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الامم الأفريقية كوت ديفوار 2023 حيث تم إستبعاد 11 لاعب مع تعليق مصير لاعبي الأهلي لحين الإنتهاء من لقائهم أمام الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وينطلق معسكر منتخب مصر، اليوم الإثنين، استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، المقرر لهما يوم 5 و9 يونيو المقبل، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

إيهاب جلال يستبعد 11 لاعب  من القائمة النهائية لمنتخب مصر

شهدت القائمة النهائية لمنتخب مصر  إستبعاد عدد  11 لاعب من  الذين تم إختيارهم، ضمن القائمة المبدئية والتي ضمت 44 لاعبًا، وهم مصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش ومصطفى شلبي جناح نادي انبي، وأحمد رفعت الجناح الأيسر لنادي فيوتشر ومحمود مرعي مدافع نادي فيوتشر محمد متولي "كناريا" لاعب خط وسط سموحة.

كما استبعد الجهاز الفني، كلا من نبيل عماد "دونجا" لاعب خط وسط بيراميدز ورمضان صبحي، جناح بيراميدز وخالد الغندور، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري ومروان حمدي مهاجم نادي سموحة ومحمد حمدي، ظهير أيسر نادي بيراميدز وعلي جبر مدافع بيراميدز.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب عدم  الإعلان عن أسماء لاعبي الاهلي المقرر انضمامهم للمنتخب لارتباطهم بمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا أمام فريق الوداد المغربي،اليوم  على أن يتم الاعلان عن الاسماء المختارة  عقب المباراة..وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جــاد

خط الدفاع: عمر جابر -عمر كمال - محمود علاء - محمود الونش -أحمد حجازي - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد النني -مهند لاشين - أحمد حمدي - إمام عاشور - محمد صلاح - أحمد سيد “زيزو محمود تريزيجيه - عمر مرموش - محمد إبراهيم - إبراهيم عادل

خط الهجوم: مصطفى محمد، أحمد عاطف.

ميدو يناشد المسؤولين بعد الهجوم على محمد صلاح

ناشد أحمد حسام ميدو، المسؤولين للجلوس مع الشباب الذين هاجموا محمد صلاح نجم ليفربول أمس بعد خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الهجوم على محمد صلاح لا يجب أن يمر على المسؤولين".

وأضاف: "لا بد من الجلوس مع هؤلاء الشباب، ونتحدث معهم للكشف أسباب الهجوم على صلاح من وجهة نظرهم".

وواصل: "أحترم صلاح، قبل كرة القدم، صلاح لا ينسى أهل قريته من خلال الأعمال الخيرية في قريته من خلال إهداء سيارات إسعاف وكذلك العديد من الأعمال الخيرية المُجتمعية".

وختم حديثه قائلا: "هناك بعض الأندية الكبرى في مصر ليس لهم أي دور مُجتمعي، وصلاح تعلم من مسيرته الاحترافية".

أحمد الخضري يُفجرها: وكلاء اللاعبين يتدخلون في اختيارات منتخب مصر

فجر الناقد الرياضي، أحمد الخضري، أن وكلاء اللاعبين يتدخلون في اختيارات قائمة منتخب مصر الأولية، من أجل تسويقهم في الفترة المقبلة.

وتابع الخضري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، هناك بعض اللاعبين انضموا للمنتخب في القائمة الأخيرة، تم ترشيحهم من قبل وكلاء اللاعبين، من أجل سهولة تسويقهم في الفترة المقبلة.

وأوضح الخضري، أنهناك لاعبين غير مؤهلين نهائيًا لارتداء قميص المنتخب، فما المبرر لضمهم لقائمة أولية ثم استبعادهم بـ24 ساعة.

وأتم الخضري، نحن في دولة وكلاء اللاعبين في إدارة الكرة المصرية سواء على مستوى الأندية والمنتخبات.