رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبير صبري تعتذر عن "السعادة في جهنم"

عبير صبري
عبير صبري

اعتذرت الفنانة عبير صبري، لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد هجومها على محبي فصل الصيف.

وقالت عبير صبري في اعتذارها: "كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتايم انهالت عليه من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليه بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريحهم مني ( بعد ألف شر عليه) وإلخ".

وأضافت: "وبناء على نصيحة شخصية محترمة احترمها جدا واثق بها نصحني أخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلي سوء نيه ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجانا دون سبب وخلاص حتى لو الكلام باين أنه هزلي وضحك وحسن النية..أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفرلنا جميعا ويساعدنا شكرا".

عبير صبري تهاجم محبي الصيف

وتعرضت الفنانة عبير صبري لهجوم شديد من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منشورها التي انتقدت فيه محبي فصل الصيف وقالت: "أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية ووخز الجلد وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه".

عبير صبري في "يوتيرن"

وعلى الصعيد الفني، خاضت الفنانة عبير صبري السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "يوتيرن" وهو من بطولة: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.