رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة نجل الحكم الدولي جمال الغندور في حادث تصادم بالقاهرة الجديدة

سيارة نجل الحكم الدولي
سيارة نجل الحكم الدولي بعد الحادث

أصيب عمر جمال الغندور نجل الحكم الدولي إثر حادث تصادم سيارته الملاكي في سيارة نقل ثقيل بالقاهرة الجديدة، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الحادث، وتم نقل المصاب للمستشفى. 

إصابة نجل الحكم الدولي جمال الغندور

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة القاهرة الجديدة بلاغًا يفيد بإصابة نجل الحكم الدولي جمال الغندور، إثر حادث تصادم سيارته الملاكي في سيارة نقل ثقيل بالقاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج. 
وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

وفى سياق آخر تشهد الطرق بمصر العديد من الحوادث اليومية، إلا أن أخطرها حوادث سيارات النقل، التي تنقل مواد بترولية، وغيرها من المواد القابلة للاشتعال والحارقة، التي تودي بحياة الكثير من الأبرياء، وهذا كله بسبب عدم وجود آليات وقوانين صارمة، تنظم سير تلك المركبات التي تحمل هذه المواد الخطيرة على الطرق.

ورصدت "النبأ" عددا من الحوادث التي شهدتها المحافظات مؤخرا، ووصفها البعض بالكارثية.

4 هياكل عظمية

شهد طريق الفيوم أسيوط الصحراوى الغربي بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم، حادث انقلاب سيارة نقل محملة مواد حارقة "مية نار"، نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص فضلًا عن إصابة 14 آخرين بحروق بدرجات متفاوتة بجميع أنحاء الجسم. 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رمزى المزين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية يفيد، بورود بلاغ من مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بمواد حارقة" مياه نار "على بعد 1 كيلو من كمين الروس بطريق الفيوم أسيوط الغربي، ووجود عدد كبير من المتوفين والمصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى المكان، وتبين انقلاب سيارة نقل محملة بمواد حارقة "مياه نار"، أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 14 آخرين بحروق خطيرة تراوحت ما بين الدرجة الثالثة والثانية والأولى. 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام والجثث إلى مستشفى طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

شاهد عيان يروي مأساة حدثت على طريق الفيوم الغربي 

ونشر مواطن يدعى محمد مصطفى من الفيوم، تفاصيل شهادته العينية للحادث، عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلا: "عربية من اللي محملة مواد حارقة، اتقلبت عند تحويلة على طريق الفيوم الصحراوى الغربي، عند قرية العزيزية بمركز طامية بالفيوم، وتفاجأ بها سائق سيارة ميكروباص أثناء سيره على الطريق، ومن سوء الحظ أن الطريق مائل، واتجاه رايح عكسي، فشلت محاولة سائق الميكروباص، في المرور قبل أن يتوقف ويتعطل، بسبب انقلاب السيارة النقل المحملة "مياه النار"، التي ملئت الأرض والبخار طلع منها". 

 

وأضاف: "كاوتش الميكروباص ذاب، وتوقفت السيارة في المكان، وطبعا بدأت رائحة لا تطاق تبعث من حمولة السيارة المقلوبة، ودرجة حرارتها تشتد حتى الغليان، وطبعًا عشان انحدار الطريق المادة ماثبتتش مكانها لكن دخلت على الناس في الميكروباص، وطبعًا الناس مش عارفة إيه ده فاللي كان بينزل من العربية ميقدرش يهرب وبيكون ضحية بسبب الأرض إللى غرقانة مياه النار، واللى فضل راكب اتاكل وبقى هيكل عظمى بعد ما وصلت المادة لربع أرضية العربية، ومن ضمن الركاب 3 شقيقات، وأمهم حامل بتوأم وكانت معاهم راحوا فى الحادث واتحولوا لعضم ولحد دلوقتى مش قادرين يحددوا الأشخاص اللى عضمهم موجود دول مين وأولاد مين".

وتابع: "ابعدوا عن العربيات دى بقدر المستطاع لأنها موت يمشي على الارض، اللهم اكفنا شر الحوادث وفواجع الأقدار ومر القضاء ولا ترينا فى أهلنا وأحبابنا أى مكروه وسوء".