رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد الفوز على المصري.. بيراميدز يقرر منح لاعبيه راحة لمدة ٤ أيام

فرحة لاعبي بيراميدز
فرحة لاعبي بيراميدز بعد الفوز على المصري

قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤ أيام خلال فترة التوقف المقبلة للدوري الممتاز بسبب التجمع الدولي.

 

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز بملعب برج العرب، ليرفع رصيده إلى ٤٣ نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

 

وقرر المدير الفني عودة الفريق لاستئناف تدريباته بداية من مساء الجمعة بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لخوض مباراة إيسترن كومباني المحدد لها يوم ٢٢ يونيو المقبل في الدوري الممتاز.

 

وعبر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب المصري، مشددًا على أن الفوز كان صعبا والمباراة كانت هامة بالنسبة للفريق.

 

وأكد تاكيس جونياس أن الشوط الأول حاول خلاله النادي المصري إغلاق المساحات واللعب الدفاعي، وعدم المغامرة، وفي الشوط الثاني نجح الفريق في تحويل سيطرته الكاملة إلى أهداف وتسجيل 3 أهداف غالية وانتصار رائع.

 

وشدد تاكيس جونياس على أن المرحلة الماضية كانت صعبة خاصة مع عدم تحقيق الفوز في ٣ مباريات متتالية وكان من الضروري الانتصار في مواجهة المصري، ومن الجيد دخول فترة التوقف الدولي الطويلة بانتصار غالي وثلاث نقاط غالية.

 

وأشار إلى أن الفريق يأخذ كل مباراة يلعبها بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، والمشوار ما يزال طويلا، والانتصار في كل مواجهة سيضع بيراميدز في مكان ممتاز بجدول الدوري، موضحا أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى، ومن الجيد الخروج من مرحلة سوء الحظ وتحقيق انتصار مهم.

 

من جانبه، عبر محمد صادق لاعب وسط نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري، مؤكدا أن الانتصار جاء في توقيت مناسب بعد 3 مباريات دون انتصار، والفوز عاد بالفريق مرة أخرى للمنافسة على اللقب الغالي.

 

وأشار محمد صادق، إلى أن المرحلة الماضية لم تكن النتائج جيدة ومرضية بالنسبة لطموح الفريق وأهدافه في الدوري، خاصة وأن الكل هدفه الأساسي هو المنافسة على لقب البطولة، ومن الجيد تحقيق هذا الانتصار الغالي الذي جاء في توقيت مناسب وقبل توقف طويل للدوري.

 

وشدد محمد صادق، على أن الفريق سيعمل جيدا مع جهازه الفني لتفادي بعض الأخطاء خلال فترة التوقف الطويلة المقبلة بسبب استعدادا المنتخب، على أن يعود الفريق بصورة جيدة لمواصلة تحضيراته لبطولة الدوري.