رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تاكيس جونياس: فوز بيراميدز على المصري أنقذ الفريق من سلسة الإخفاقات

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

عبر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب المصري، مشددًا على أن الفوز كان صعبا والمباراة كانت هامة بالنسبة للفريق.

وأكد "جونياس" أن الشوط الأول حاول خلاله النادي المصري إغلاق المساحات واللعب الدفاعي، وعدم المغامرة، وفي الشوط الثاني نجح الفريق في تحويل سيطرته الكاملة إلى أهداف وتسجيل 3 أهداف غالية وانتصار رائع.

وشدد على أن المرحلة الماضية كانت صعبة خاصة مع عدم تحقيق الفوز في ٣ مباريات متتالية وكان من الضروري الانتصار في مواجهة المصري، ومن الجيد دخول فترة التوقف الدولي الطويلة بانتصار غالي وثلاث نقاط غالية.

وأشار إلى أن الفريق يأخذ كل مباراة يلعبها بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، والمشوار ما يزال طويلا، والانتصار في كل مواجهة سيضع بيراميدز في مكان ممتاز بجدول الدوري، موضحا أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى، ومن الجيد الخروج من مرحلة سوء الحظ وتحقيق انتصار مهم.

من جانبه، عبر محمد صادق لاعب وسط نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري، مؤكدا أن الانتصار جاء في توقيت مناسب بعد 3 مباريات دون انتصار، والفوز عاد بالفريق مرة أخرى للمنافسة على اللقب الغالي.

وأشار محمد صادق، إلى أن المرحلة الماضية لم تكن النتائج جيدة ومرضية بالنسبة لطموح الفريق وأهدافه في الدوري، خاصة وأن الكل هدفه الأساسي هو المنافسة على لقب البطولة، ومن الجيد تحقيق هذا الانتصار الغالي الذي جاء في توقيت مناسب وقبل توقف طويل للدوري.

وشدد محمد صادق، على أن الفريق سيعمل جيدا مع جهازه الفني لتفادي بعض الأخطاء خلال فترة التوقف الطويلة المقبلة بسبب استعدادا المنتخب، على أن يعود الفريق بصورة جيدة لمواصلة تحضيراته للبطولة.

واختار اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة المصري في الدوري الممتاز على استاد برج العرب.

وحل المصري ضيفا على بيراميدز في السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد برج العرب في إطار لقاءات الجولة ٢١ من الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - عمر جابر - محمد حمدي

خط الوسط: إسلام عيسى - محمد صادق - نبيل دونجا - وليد الكرتي - فخر الدين بن يوسف

خط الهجوم: فخري لاكاي

وتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد فتحي - إيريك تراوري - محمود صابر - دودو الجباس - هشام محمد - أحمد توفيق - حسين السيد - إبراهيم عادل

فيما خرج من قائمة المباراة، الحارس الشاب بوسف نادر.