رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سلاف فواخرجي تواجه الموت المحقق بسبب فيلم (فيديو)

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

استعادت النجمة سلاف فواخرجي، ذكريات مشهد مؤثر من فيلم "حسيبة" كان سيودي حياتها نتيجة حقنة أخذتها للتوحد مع الشخصية.

وروت سلاف فواخرجي، خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، والذي يبث عبر قناة "الجديد" تفاصيل المشهد قائلة: "كان لدي مشهد أظهر فيه أعاني من شلل في وجهي، وكنت أتحدث مع الماكيرة وقالت لي من الممكن أن يعطيني الطبيب حقنة في رقبتي تمنحني تخديرا نصفيا وتساعدني في المشهد حتى أظهر بشكل حقيقي".

وأضافت الفنانة سلاف فواخرجي: "شعرت بالتحدي بعد سماع هذا الكلام، وقررت أخذ الحقنة، شعرت بالخوف وجاءت والدتي وزوجي ووائل رمضان واتفقت مع المخرج على عدم إعادة المشهد لأن مفعول الحقنة يستمر لمدة ساعتين فقط".

وتابعت "سلاف" قائلة: "مرت المغامرة بسلام وصورت المشهد، لكن التخدير لم يستمر إلا ربع ساعة فقط من شدة توتري، الطبيب صدم مما حدث لأن التخدير يستمر أكثر من ذلك، وكان علي أن استكمل المشهد، واقترح الطبيب أن يعطيني حقنة أخرى في اللثة تساعدني على الكلام ببطء وأخذتها، وكان من الممكن أن تتسبب هذه الحقنة في حدوث شيء لي حتى الموت".

فيلم حسيبة

فيلم "حسيبة" عُرض عام 2008 عن رواية حسيبة للأديب والمفكر السوري خيري الذهبي وإخراج ريمون بطرس، وشارك في بطولته بجانب سلاف فواخرجي وكندة حنا وطلحت حمدي.

مسلسل مع وقف التنفيذ

وشاركت الفنانة سلاف فواخرجي، في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "مع وقف التنفيذ" وهو من بطولة: غسان مسعود، وعباس النوري، وفادي صبيح، وصفاء سلطان، وحلا رجب، ويزن خليل، وغيرهم، إخراج سيف الدين سبيعي، كما شارت في مسلسل "الكندوش" وهو من إخراج سمير حسين.