رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حذاء مخرج كندي يمنعه من المرور على السجادة الحمراء بمهرجان كان (صور)

المخرج الكندي كيلفن
المخرج الكندي كيلفن ريدفيلز

تعرض المخرج الكندي كيلفن ريدفيلز، لموقف محرج أثناء مروه على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، لحضور العرض الخاص لفيلم Les Amandiers وهو من إخراج فالريا بروني تيديسكي.

منع المخرج الكندي من المرور على السجادة الحمراء بمهرجان كان

وكشف كيلفن ريدفيلز عن سبب منعه من المرور على السجادة الحمراء، وقال إنه بسبب ارتدائه حذاء تقليدي مصنوع يدويا بواسطة شقيقته، معتقدًا أن هذا الحذاء سيكون مؤهلًا.

وقال المخرج الكندي كيلفن ريدفيلز، إنه يأمل أن تكون الحادثة لحظة تعليمية لمنظمي الحدث وأن تساعد في توسيع فكرة المهرجان عن الملابس الرسمية.

وأضاف كيلفن ريدفيرز في برنامج On The Coast Friday على قناة CBC: "بالنسبة لي  هذه الأخفاف احتفالية، إنها رسمية بشكل أساسي" لافتًا إلى "لذا سأرتدي توكسًا رائعًا، سأبدو جيدًا جدًا ولكني سأقوم بإدخال القليل من الأصالة."

وأوضح المخرج الكندي أنه كان يحمل حذاء موكاسين في حقيبته بينما كان يمر عبر أول نقطة تفتيش أمنية، وارتداها وأبلغه الأمن عند نقطة تفتيش ثانية، وقال له إنه لا يستطيع ارتداء حذاء موكاسين.

يذكر أن هناك قواعد ثابتة لحضور الفعاليات والمهرجانات العالمية، وأهمها الحضور بالملابس الرسمية على السجادة الحمراء، وهي للرجال بذلة لونها أسود وربطة عنق سوداء، وللنساء فساتين سهرة.