رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل رسالة الشناوي لمحمد صلاح بعد نهائي دوري أبطال أوربا

تفاصيل رسالة الشناوي
تفاصيل رسالة الشناوي لمحمد صلاح بعد نهائي دوري أبطال أوربا

قدم محمد الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي، الدعم للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد خسارة الأخير لقب دوري أبطال أوروبا أمس أمام ريال مدريد.

وقال الشناوي، فى المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري أبطال إفريقيا، "حزين للغاية بعد خسارة زميلي بالمنتخب الوطني محمد صلاح لقب نهائي أوروبا.. كنت أتمنى أن تكلل جهوده الكبيرة مع ليفربول بالتتويج باللقب القاري للمرة الثانية فى تاريخه".

وأضاف الشناوي، أن محمد صلاح بذل كل ما لديه وفعل كل ما فى وسعه، لكن هذا لم يكن كافيًا لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، الذى حسمه ريال مدريد بالفوز بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما أمس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتمنى الشناوي التوفيق لمحمد صلاح فى المباريات والبطولات المقبلة، باعتباره واحدًا من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الأخيرة بفضل مستواه الرائع مع الريدز.

وأكد الشناوي أن لاعبى الأهلي شاهدوا نهائي أبطال أوربا أمس، لأن هذا طبيعي فهم يحاولون الاستفادة والتعلّم من مثل هذه المواجهات الكبرى، موضحًا أن ليفربول قدم ما عليه في النهائي الأوروبي لكن اللقب ذهب للريال.

الشناوي: هدفنا التتويج باللقب الإفريقي 

وعن لقاء الأهلي مع الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا أكد محمد الشناوي،  أن هدف فريقه واضح من البداية وهو التتويج باللقب الأفريقى، موضحًا أن الأهلي رفع شعار "التتويج باللقب الأفريقي" للمرة الثالثة على التوالى والـ11 فى تاريخ النادى منذ انطلاق منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الشناوي، "قطعنا مشوارا طويلا من أجل الوصول للمباراة النهائية ونرغب فى حسم البطولة الأفريقية، رغم أنها ستقام على ملعب الوداد ووسط جمهوره.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، فى التاسعة مساء غد الاثنين، بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

وأشار الشناوي، فى المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم الأحد، للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى أن الأهلي سافر للمغرب مُبكرًا وقبل المباراة بـ4 أيام تقريبًا من أجل الاستعداد الجيد للنهائي على الصعيد الفني والمعنوي.

وشدد الشناوي  على أن فريقه درس الوداد جيدًا رافضًا الحديث عن نقاط مُعينة فى الوداد، قائلا، "سنواجه فريقا قويا.. لديه خبرة فى النهائيات.. سبق له التتويج ببطولة إفريقيا أكثر من مرة ولديه لاعبون على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرات العالية، لذا لا بد أن نكون على أتم استعداد.

وعن خوض المباراة وسط جماهير الوداد، قال الشناوي، "ليست المرة الأولى التى نواجه فيها الوداد بجمهور.. فقد لعبنا فى مثل هذه الأجواء من قبل.. ونجحنا فى تخطي مثل هذه العقبات، كان آخرها أمام الرجاء المغربي وسط جمهوره وعلى أرضه.

وأضاف الشناوى، "الأهلي فريق كبير ولديه خبرة التعامل مع مثل هذه المواجهات، موضحًا أن حضور جمهور الأهلي فى هذاه المبارة، سواء من مصر أو خارجها، سيكون أمرًا رائعًا لأن دعم جمهور الأهلي للعبي الفريق سبب رئيسي فى تحقيق الانتصارات والبطولات.