رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوات المسلحة: مقتل 10 عناصر إرهابية شديدة الخطورة في شمال سيناء.. فيديو

مقتل الارهابيبن
مقتل الارهابيبن

أعلنت القوات المسلحة تواصل أعمالها الناجحة في مكافحة الإرهاب وتتبع ومحاصره العناصر الإرهابية بشمال سيناء، ما أسفر عن مقتل 10 عناصر إرهابية شديدة الخطورة.
وذكرت القوات المسلحة في بيان، اليوم الأحد، أن في إطار متابعة قوات إنفاذ القانون بالقوات المسلحة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء، تم اكتشاف بؤرة إرهابية يتحصن بها بعض العناصر الإرهابية، حيث تم محاصرتها ومداهمتها، ونتيجة لمبادرة العناصر الإرهابية بإطلاق النيران على القوات والاشتباك معها، أسفرت أعمال المداهمة الناجحة عن مقتل (10) أفراد من العناصر الإرهابية شديدي الخطورة عثر بحوزتهم على (أسلحة وذخائر وقنابل يدوية وأحزمة ناسفة وقواذف ودانات، وكميات من مادة "TNT" شديدة الانفجار، وأجهزة لاسلكية)، وقد تم التحفظ على جثث تلك العناصر لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
كما تم القبض على أحد العناصر الإرهابية المصابة قبل تمكنه من الهرب، بحوزته بندقية آلية وخزنتان ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بواسطة جهات التحقيق المختصة.

 


ويؤكد رجال القوات المسلحة أنهم ماضون بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع ما تبقى من جذور الإرهاب والتطرف ومواصلة البناء والتنمية في كافة ربوع مصر.