رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة ممرض بحالة اختناق

عاجل.. نشوب حريق داخل مستشفى شبين القناطر المركزي (صور)

حريق داخل مستشفى
حريق داخل مستشفى شبين القناطر المركزي

نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، في السيطرة على حريق نشب داخل وحدة الأشعة بمستشفى شبين القناطر المركزي، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

حريق داخل مستشفى شبين القناطر المركزي

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بوحدة الأشعة بمبنى العيادات الخارجية بمستشفى شبين القناطر المركزي.

صورة أثناء السيطرة على حريق المستشفى

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأدوار المجاورة لوحدة الأشعة بالمستشفى بعد فرض كردونًا أمنيًا دون خسائر بشرية أو وجود إصابات.

وبإجراء المعاينة الأولية وفحص موقع الحريق، تبيّن نشوب الحريق بوحدة الأشعة بمستشفى شبين القناطر المركزي وعدم انتشاره بفضل رجال الحماية التي هرعت لموقع الحادث.

وكشف الفحص أن من المعاينة الأولية ترجح نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي بوحدات التكييف بمبنى الأشعة والعيادات الخارجية بالمستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بانتداب رجال المعمل الجنائي؛ لبيان سبب الحريق.

حريق مستشفى شبين القناطر المركزي

وعقب الانتهاء من إطفاء الحريق، تبيّن إصابة ممرض "سعيد.م.ع" 28 سنة، ممرض بالمستشفى، مقيم بناحية قليوب، بحالة اختناق نتيجة الحريق، وتم تقديم العلاج اللازم له وأصبحت حالته مستقرة.

حريق مطعم شهير في شبرا الخيمة

وفي سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بقيادة العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق بأحد المطاعم بشارع 15 مايو، أمام معهد زوسر دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق بأحد المطاعم بشارع 15 مايو، أمام معهد زوسر دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

على الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر بالأرواح.

وبالمعاينة والفحص، تبيّن أن الحريق أسفر عن احتراق محتويات مطبخ المطعم و3 أنابيب بوتاجاز.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.