رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عقوبة تسهيل دعارة النسوة الساقطات

الساعة بـ1000 جنيه.. تفاصيل سقوط شبكة دعارة داخل شقة مفروشة في الغردقة

شبكة دعارة داخل شقة
شبكة دعارة داخل شقة مفروشة في الغردقة

سقط في قبضة مباحث حماية الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، عاطل يقوم بإدارة شقة سكنية مفروشة بمنطقة المدارس في مدينة الغردقة في الأعمال المنافية للآداب.

شبكة دعارة داخل شقة مفروشة في الغردقة

وردت معلومات إلى العقيد رامي الشيخ، رئيس مباحث حماية الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، من أحد المصادر السرية، تفيد قيام عاطل بإدارة شقة مفروشة في منطقة المدارس بمدينة الغردقة في الأعمال المنافية للآداب.

المتعة الحرام مقابل 1000 جنيه

وبإجراء التحريات، تبيّن صحة المعلومات، وأضافت أن المُتحرى عنه يقوم بتسهيل دعارة النسوة الساقطات ويقوم بإعداد لقاءات جنسية لهن مع راغبي ممارسة المتعة الحرام مقابل 1000 جنيه في الساعة.

بعرض الأمر على اللواء محيي سلامة، مساعد وزير الداخلية لأمن البحر الأحمر، واللواء أشرف البيلي، مدير إدارة البحث الجنائى، تم إعداد الأكمنة اللازمة وتقنين الإجراءات القانونية، وتم القبض على الرجل المشار إليه -القائم بإدارة الشقة في الأعمال المنافية للآداب، وكذلك سيدة ورجل أثناء ممارسة الرذيلة داخل الشقة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة في الغردقة، أمرت بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة رجال المباحث بسرعة ورود التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

عقوبة تسهيل دعارة النسوة الساقطات

وتنص المادة رقم "1" من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، "على أن كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه".

كما تنص المادة رقم "14" من قانون مكافحة الدعارة على أن: "كل من أعلن بأى طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائه جنيه".

ووفقًا للمادة رقم "15" من نفس القانون، فيعاقب الشخص المُثبت إدانته بتلك الجرائم بالوضع تحت المراقبة الشرطية لمدة مساوية للعقوبة نفسها دون الإخلال بالأحكام الخاصة بالمتشردين.