رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قفلت قدام ونسيت ورا.. فستان منى زكي في "كان" يثير سخرية المتابعين (صور)

منى زكي
منى زكي

شاركت النجمة منى زكي، جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي.

وأثار الفستان الذي ظهرت به منى زكي سخرية المتابعين لاختيارها تصميم أصدرته مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023، مكشوف من منطقة الصدر والظهر، إلا أن منى زكي أدخلت تعديلات على التصميم لتغطية منطقة الصدر، لكنها تركت الظهر مكشوفًا بالكامل تقريبًا، مما أثار دهشة وسخرية المتابعين الذين أمطروها بالتعليقات اللاذعة، وكان أبرزها "قفلت قدام ونسيت ورا".

فستان منى زكي بعد تعديل التصميم الأصلي

كما كشف تصميم الفستان الأسود اللون الذي ارتدته منى زكي بعد تعديل التصميم الأصلي عن تاتو ملون مرسوم في نهاية ظهرها.

يذكر أن التصميم الأصلي للفستان الذي أدخلت عليه النجمة منى زكي تعديلات ليكون مناسبًا لها، يعود إلى مجموعة جورج حبيقة التي طرحته ضمن موديلات خريف وشتاء 2023، بقيمة 4960 دولارًا.

التصميم الأصلي للفستان

فيلم العنكبوت

وعلى الصعيد الفني، شاركت النجمة منى زكي مؤخرًا في فيلم "العنكبوت" وهو من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

أصحاب ولا أعز

كما شاركت منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عُرض على منصة Netflix، وهو من بطولة: منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، والفيلم من إخراج وسام سميرة.