رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور: سمسار أهلاوي وراء منع لعب الزمالك فى ملعب الدفاع الجوي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اتهم المستشار مرتضى  منصور،  رئيس نادي الزمالك، سمسار أهلاوي بعدم إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب استاد الدفاع الجوي، حيث تقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة.

مرتضى منصور،  قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب: "أزمة من غير لازمة الزمالك حقه يغير الملعب ده الأهلي عمل مشكلة مع الاتحاد الإفريقي كله عشان ميلعبش في المغرب"

وأضاف رئيس الزمالك: "كلمت سالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز وقولتله هنقسم معاك الفلوس بتاعة الملعب ونلعب ماتشات الزمالك عليه قالي يا ابو احمد ده ملعبك وده ناديك".

وواصل: "فوجئت بممدوح عيد سمسار اللاعبين بيبلغ الجهات إن بيراميدز، رافض وبيقولهم أصل الأهلي هيزعل هو مال الأهلي بالموضوع الاستاد ده ملك لكل المصريين".

وختم منصور  حديثه قائلا: "استاد الدفاع الجوي ملك لكل المصريين وهناك مسؤولين تواصلوا معايا لخوض المباراة على ملعب المقاولون لكن الملعب في صيانة وربنا يوفق ولادنا بكرة".

مرتضى منصور يهاجم رابطة الأندية والمخرجين إللى بيحطو خطوط بمزاجهم ويعيدوأخطاء الزمالك 100 مرة

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رابطة الأندية المحترفة والمخرجين بسبب ما يحدث ضد الزمالك في الدوري.

قال مرتضى منصور،  في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب: "الناس اللي بتتريق على نحس استاد القاهرة وبتقولي تاريخ تاريخ ايه احنا آخر بطولة كسبناها في ستاد القاهرة كانت في 2002".

أضاف منصور: "الرابطة اللي احنا عارفين جاية ازاي بتعاند الزمالك طول ما المخرجين بيعيدوا أخطاء الزمالك ميت مرة عكس أخطاء الأهلي هتخلوني ارجعلكم واسأل جمهور الزمالك انتوا عايزين تكملوا ولا لا".

وختم  رئيس الزمالك حديثه قائلا: "طول ما في خطوط بتتحط بالمزاج وكمان في مخرجين مش عادلين يبقى انتوا عايزيني ارجعلكم تاني".

رابطة الأندية تعلن إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي باستاد القاهرة

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي غدا السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدلا من ملعب الدفاع الجوي.

قالت الرابطة عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "حيث إنه لم تصل أي موافقات إلى رابطة الأندية حتى تاريخه فيما يخص نقل مباراة الزمالك والإسماعيلي إلى ستاد الدفاع الجوي فقد تقرر إقامة المباراة في موعدها يوم السبت 28 / 5 /2022 السادسة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي".

مجدي عبدالغني يطلب التحقيق مع (مسئول) الزمالك ويدافع عن أحمد دياب

علق الإعلامي مجدي عبدالغني، على الأزمة الجارية بين إدارة نادي الزمالك ورابطة الأندية المصرية للمحترفين، بشأن خطاب نادي الزمالك بشأن نقل مبارياته خارج استاد القاهرة واعتماد ملعب الدفاع الجوي لاستضافة مبارياته في باقي مباريات الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبدالغني، في تصريحات عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" على قناة "الشمس": "لماذا ستنفي رابطة الأندية بوصول خطاب من نادي الزمالك، أحمد دياب رئيس رابطة الأندية يعمل بكفاءة في إدارة الرابطة باعتبارا رئيسا لها".

وأضاف: "المسئول في نادي الزمالك عن إرسال الخطاب وقام بإرسالة متأخرًا هو من يجب التحقيق معه ومحاسبته".

وأوضح: "خطاب نادي الزمالك يوجد فيه ختم بتاريخ صادر يوم  25 مايو، ولو كان الزمالك قد أرسل الخطاب مبكرًا كان عليه أن يصدر الخطاب بتاريخه القديم، وتاريخ الخطاب المنشور في وسائل الإعلام مدته ساعتين فقط".

وأتم: "حديثي ليس معناه أن نادي الزمالك هو الطرق المخطأ ولكن المخطأ هو المسئول في النادي عن إرسال الخطابا".