رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد لحجز وحدات الإسكان المطروحة فى 4 محافظات.. اعرف المدن المتاحة

وحدات الإسكان
وحدات الإسكان

أعلنت عدد من مديريات الإسكان بالمحافظات آخر موعد لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط التي تم الإعلان عن طرحها خلال الفترة الأخيرة بمحافظات القليوبية والمنيا وأسيوط والأقصر.

آخر موعد لحجز وحدات الإسكان المطروحة في محافظة القليوبية

ففي محافظة القليوبية تم الإعلان عن حجز وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحة 90 مترًا بمشروع  الإسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط بمدن أبوزعبل وعرب العليقات والخانكة، والحجز متاح حتى 31 مايو الجاري.

ويصل سعر كراسة الشروط 355 جنيهًا لمحدودي الدخل، و405 لمتوسطي الدخل الأعلى دخلًا والفئات الأخرى.

وفيما يخص نظام السداد، يتم تسديد مقدم الحجز عند التعاقد مع الجهة الممولة 10% من ثمن الوحدة لمحدودي الدخل، و15% من ثمن الوحدة لمتوسطي الدخل، وتبدأ أسعار الشقق من 200 ألف جنيه.

وعلى من يرغب في الحجز التوجه إلى مقر المديرية بمدينة بنها – شارع مسجد الإخلاص متفرع من شارع فريد ندا، ويتم الحضور إلى مقر مديرية الإسكان من الساعة الـ10 صباحًا حتى الـ2 ظهرًا.

آخر موعد لحجز وحدات الإسكان المطروحة بمحافظة المنيا

بينما أعلنت محافظة المنيا عن عدد من الوحدات السكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة بالتقسيط على 30 عامًا مقابل فائدة 3%.

وتم الإعلان عن طرح الوحدات بالمنيا في المطاهرة القبلية التابعة لمركز المنيا، ومنطقة شوشة التابعة لمركز سمالوط.

وعن آخر موعد لحجز وحدات الإسكان المطروحة بمحافظة المنيا، فإن الحجز يستمر حتى 31 مايو المقبل.

آخر موعد لحجز وحدات الإسكان المطروحة بمحافظة الأقصر

أما في محافظة الأقصر، فقد تم الإعلان عن وحدات سكنية بالتقسيط على 30 عامًا بفائدة 3% حسب مبادرة التمويل العقاري الأخيرة، وتم تحديد 17 يونيو المقبل موعدًا أخيرًا للحجز.

والوحدات السكنية المطروحة بمحافظة الأصر، تتوافر في بمناطق: "المدامود مدينة الشمس بجوار مدخل مدينة طيبة- الطود بجوار مبنى النزل الدولي للشباب- وصلة الصحراوي بالقرنة- حاجر الضبعية بمركز القرنة- أبو قليعي بأرمنت- حاجر الرياينة بأرمنت- توماس بإسنا- الشغب بإسنا- غلدير بإسنا".

آخر موعد لحجز وحدات الإسكان المطروحة بمحافظة أسيوط

وفي محافظة أسيوط، طرحت وزارة الإسكان وحدات سكنية كاملة التشطيب ضمن مبادرة التمويل العقاري الأخيرة ذات فائدة 3% بالتقسيط على 30 عامًا، وتتمركز الوحدات السكنية المطروحة في مناطق: "ديروط، منفلوط، البداري، أبنوب، أبو تيج، ساحل سليم، الفتح، منقباد"، 

وعن آخر موعد لحجز وحدات الإسكان المطروحة بمحافظة أسيوط، يستمر الحجز حتى 17 يونيو المقبل.