رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رفض تأجيل المباراة

كاف يصدم الأهلي قبل مواجهة الوداد فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

بيان كاف يصدم الأهلي
بيان كاف يصدم الأهلي

كاف يصدم الأهلي برفض طلب تأجيل المباراة النهائية أمام الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل، الموافق 30 مايو الجاري على مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء. 

كاف يعلن رفض المحكمة الرياضية لطلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رفض المحكمة الرياضية لطلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي والمقرر له يوم 30 مايو الجاري.

ونشر كاف عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا يعلن من خلاله رفض طلب الأهلي من جانب محكمة التحكيم الرياضي "كاس".

وطالب مجلس إدارة النادي  الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب،  بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ضد الوداد لحين اتخاذ قرار بشأن أزمة ملعب النهائي، حيث اعترض الأهلي على إقامة المباراة في المغرب.

وأشار كاف في بيانه إلى أنه يضمن العدالة لكلا الفريقين ويتمنى مواجهة قوية تليق بالكرة الإفريقية.

وأكد كاف أن المغرب والسنغال أرسلا طلبا لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وبعد انسحاب السنغال، تم الإعلان عن استضافة المغرب للنهائي.

موقع البطولة المغربية يعلن على تغريدة موسيماني 

سلط موقع "البطولة" المغربي الضوء على تغريدة بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بشأن فيكتور جوميز الحكم الذي سيدير مواجهة فريق الأهلي ضد الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال الموقع المغربي إن موسيماني يجامل فيكتور جوميز قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو وهذا الأمر تحدث فيه الكثير من المواطنين بجنوب إفريقيا.
وتابع الموقع المغربي رد فعل خاص لأحد المتابعين الجنوب أفريقيين لتغريدة موسيماني والذي قال إن موسيماني يجامل جوميز، وقد يلجأ الوداد لتقديم شكوى بشأن ذلك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار متابعا آخر، إلى أن موسيماني تحول حديثه حول الحكم، وفقا لقرارات جوميز منذ أن كان مدربا لصن داونز.

والموقع المغربي سلط الضوء على متابع جنوب إفريقي، قال إن بيتسو موسيماني يعرف لماذا يقول هذا، الأهلي سيحصل على ركلة جزاء ضد الوداد.

وأشار الموقع المغربي في عنوانه لتقريره إلى أن بعض المواطنين في جنوب إفريقيا كشفوا حيلة موسيماني لحصول الأهلي على ركلة جزاء خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.