رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فاز بثلاث أهداف مقابل هدف

كريم بامبو يقود البنك الأهلي لإضافة رصيد جديد فى سقوط المصري البورسعيدي

فوز البنك الأهلي
فوز البنك الأهلي

قاد كريم بامبو، البنك الأهلي، لتحقيق  الفوز على  المصري البورسعيدي، بقيادة معين الشعباني، بثلاثة أهداف  مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، المؤجلة من الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري العام الممتاز.

المصري يواصل السقوط ويخسر أمام البنك الأهلي بثلاثية في الدوري

تقدم كريم بامبو، بالهدف الأول لفريق البنك الأهلي، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم تعادل فريد شوقي للفريق البورسعيدي، في الدقيقة 49، قبل أن يعيد ناصر منسي، التقدم لفريقه بالدقيقة 73.

وعزز كريم بامبو النتيجة لصالح  البنك الأهلي، مسجلا الهدف الثالث، بالدقيقة 76، لتنتهي أحداث المباراة بخسارة المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، يحتل البنك الأهلي، بالمركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 20 بالمركز الثالث عشر.

تشكيل فريق البنك الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي 

أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيلة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي، المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز
وجاء التشكيل علي النحو التالي
محمود الزنفلي في حراسة المرمى
محمد دبش - أحمد ياسين -  إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - احمد سعيد - معروف يوسف - محمود سيد - كريم بامبو - موسي دياوارا - ناصر منسي
وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي
احمد صبحي - أمير مدحت - محمود قاعود - محمد حامد- محمد فتحي - محمد لعبة - احمد ياسر -  أسامة فيصل- فادي فريد.

المصري: كنا نفكر في رحيل معين الشعباني بسبب الدولارات

أكد علي الطرابيلي، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي كانت تفكر في رحيل معين الشعباني المدير الفني للفريق، بسبب الدولارات.

وأضاف الطرابيلي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور، أن هناك صعوبة في توفير الدولارات، خصوصًا في ظل ارتفاع سعره في الفترة الأخيرة.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إلى أن سمير حلبية رئيس النادي المصري، سدد راتب معين الشعباني من نفقته الخاصة أكثر من مرة.

وأردف: «حاولنا سداد راتب معين الشعباني بالجنيه المصري ولكنه رفض بشدة وصمم على ضرورة الحصول على راتبه بالدولار».

وأكمل: «تم عقد جلسة مع معين الشعباني في حضور محافظ بورسعيد وتم التواصل إلى بعض الحلول من أجل عبور الأزمة الحالية».