رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

طرح تذاكر مباراة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

الأهلي والوداد 

طرح الاتحاد المغربى  تذاكر الأهلى والوداد في دوري أبطال إفريقيا للبيع، اليوم الخميس، عبر الموقع الرسمى لاتحاد الكرة المغربى.

وقرر كاف توزيع تذاكر مباراة نهائى إفريقيا بين الأهلي والوداد بعدما تقرر حضور 45 ألف مشجع ما بين تخصيص 10 آلاف مشجع للأهلى ومثلهم للوداد المغربى، و20 ألف تذكرة للجمهور العام و5 آلاف تذكرة للشركة الراعية والاتحاد المغربى.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أنهى اتفاقه مع نظيره الأفريقى على كل التفاصيل المتعلقة بعملية بيع تذاكر مباراة نهائى دورى الأبطال بين الأهلي والوداد  التى تُقام فى الدار البيضاء للموسم الثانى على التوالى.

وكشف الاتحاد المغربى عن أن الجماهير بإمكانها حجز التذاكر عبر الانترنت أو سحبها من مجموعة المنافذ، حيث إن هذه التذاكر تنقسم إلى فئتين؛ الأولى يصل سعرها إلى 50 درهما والثانية تبلغ 100 درهم.

وخصص الاتحاد المغربي 4 منافذ في مدينة الدار البيضاء لسحب تذاكر المباراة بعد حجزها عبر شبكة الإنترنت، وهي مركب بنجلون، وملعب الأب جيكو، ومركب النجم الرياضي البيضاوي، ومركب الصخور السوداء.

من ناحية أخري يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن فريق الكرة بالنادي الأهلي حصد العديد من المكاسب من الفوز في مباراة إنبي في الدوري.


وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، تعادل الأهلي أو الهزيمة  أمام إنبي، كان سيضع تأثيرسلبي في نفوس الفريق خصوصًا قبل مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، الفوز على إنبي سيخلق حالة من الصدمة الصحية للاعبي الأهلي، لأن الهزائم كانت تتوالى في الدوري، والأحمر احتاج لهذا الفوز من أجل العودة للطريق الصحيح.

وأتم معوض، تقنية الفيديو أنصفت الأهلي في مباراة إنبي بعدما تأذى منها في لقاء البنك الأهلي.

وأتم معوض، التحكيم المصري يعيش حالة من عدم الاستقرار والضغوط غير طبيعية، الخبراء التحكيمين أيضًا ينقسمون في تقييم الحالات، الآن الحكم المصري أصبح أشهر من اللاعبين في المباريات ويحظى بأضواء أكبر منهم.

معوض: سعر رحلة المغرب «غالي».. من سيذهب لحضور مباراة الوداد «مشاهدين وليس جماهير الكرة»


يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن سعر الرحلة التي حددتها شركات الطيران التي تنظم سفر جماهير الأهلي، إلى المغرب، لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا، مرتفع للغاية.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، الأسعار مرتفعة للغاية، أعتقد أن الجماهير القادرة على دفع هذه المبالغ قد لا تكون هي المطلوبة في مباراة قوية جماهيريًا بهذا الشكل.

وأوضح، جماهير الوداد المغربي "شرسة" مثل جماهير الأهلي الموجودة في القاهرة، لكن الجماهير تنقسم نوعين "جماهير كرة القدم" و"مشاهدين للعبة"، لذلك أتمنى أن من يحضر مباراة الإياب يكون النوع الأول.

وأتم معوض، النادي الأهلي معذور هو الآخر، تحمل 3 الالاف جنيه من قيمة كل رحلة، وبما سيصل إلى أكثر من 30 مليون جنيه مصري، وهو رقم كبير للغاية.