رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبلة كامل.. أنباء حول الاعتزال وغموض حول الحقيقة

عبلة كامل.. أنباء
عبلة كامل.. أنباء حول الاعتزال وغموض حول الحقيقة

تصدر اسم الفنانة عبلة كامل، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، وعاد الحديث عن اعتزالها إلى الواجهة من جديد، ليثير حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعدما كشف المنتج جمال العدل، في لقاء صحفي، عن أنه حاول التواصل معها، أكثر من مرة، ليعرض عليها العمل معه في مشروع فني، تعود به للشاشة بعد فترة غياب طويلة، مشيرًا إلى أنها رفضت.

وما زاد من قوة الشكوك والأقاويل حول اعتزال عبلة كامل، هو التزامها الصمت التام، وعدم ردها على ما يثار سواء بالنفي أو الإيجاب، ورفضها حتى الحديث في التليفون، لا سيما في ظل نفي طليقها الفنان أحمد كمال للأمر، وهو ما خلق حالة من الغموض حول موقفها.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تثار فيها مثل هذه الشائعات حول عبلة كامل، فـ بين الحين والآخر، تنتشر على «السوشيال ميديا»، حتى تختفي بمفردها، دون توضيح أو رد رسمي من عائلتها.

وكانت أحدث هذه الشائعات، الأنباء التي ظهرت حول مرضها وإصابتها بالسرطان، وأنه السبب في ابتعادها عن الفن، حتى أجرت الإعلامية لميس الحديدي مداخلة هاتفية معها، وطمأنت الجمهور عليها، في برنامجها «كلمة أخيرة» على شاشة قناة ON، بأنها بصحة جيدة.

آخر ظهور للفنانة عبلة كامل:

كان الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم» هو آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، مع كل من: رياض الخولي، ورامى وحيد، وضياء عبد الخالق، وراندا البحيري، وأميرة هاني، وكريم كوجاك، وهو تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ أيضًا:

إصابتها بالسرطان ليست الأولى.. الشائعات تلاحق الفنانة عبلة كامل
طليق عبلة كامل يفجر مفاجآت بالجملة عن أنباء اعتزالها