رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رحلة لجماهير الاتحاد السكندري قبل مواجهة الجونة

صورة لبعض جماهير
صورة لبعض جماهير الاتحاد السكندري

قرر مجلس إداراة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة، إقامة رحلة  لجمهور النادى وذلك لتشجيع ومؤازرة الفريق الأول لكرة القدم.

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة في السادسة والنصف مساء ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وحدد مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصليحي، سعر رمزي يبلغ ٢٥ جنيها شاملة وجبتىي إفطار وغداء، على أن يتحمل كل فرد سعر تذكرة دخول المباراة الخاصة به والبالغة ٧٥ جنيها، وبذلك تكون الرحلة بالكامل شاملة السفر والوجبات الغذائية وتذكرة دخول المباراة بمبلغ ١٠٠ جنيه فقط، ولأسبقية وجدية الحجز، يجب دفع ٢٥ جنيه مقدمًا قبل الرحلة بوقت كاف.

وأوضح مجلس الإدارة أن التحرك سيكون من أمام بوابة نادي الاتحاد السكندري مساء الساعة ١٢ منتصف ليل الخميس، والسفر سيكون في أتوبيسات مكيفة ومهيئة لطول الرحلة، متمنيا للجماهير رحلة سعيدة وموفقة والعودة من الغردقة بنقاط المباراة الثلاث. 

عماد النحاس يعرب عن سعادته بالفوز على بيراميدز

و كان عماد النحاس، المدير الفني للفريق، أبدى سعادته بالفوز على بيراميدز بهدف المهاجم كريستوفر موبولولو هداف الفريق، حيث أكد أنه مواجهة بيراميدز بما يضمن من عناصر مميزة والفوز عليه أمر رائع ووجه الشكر للاعبين.

وأشار النحاس، إلى أنه يشكر جماهير الاتحاد السكندري على المؤازة طوال شوطي المباراة، حيث كان لهم مفعول السحر وبث الروح للاعبي الفريق.

بدء اختبارات الناشئين بالاتحاد السكندري

في سياق مختلف، أعلن مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري عن بدء اختبارات الناشئين بقيادة الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين ونخبة من تنفيذ المدربين من القطاع اعتبارا من يوم السبت المقبل من الساعة التاسعة صباحا وذلك علي ملاعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة.

وأشار إلى أنه سيتم طرح استمارات الاختبارات يوميا بفرعي النادي الشاطبي وسموحة على أن يكون سعر الاستثمارة 40 جنيها، على أن  تعلن مواعيد الاختبارات بمختلف المحافظات لاحقا وعلى المتقدمين للاختبارات صورة شخصية حديثة وصورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وشهادة طبية تثبت أن اللاعب لائق طبيا.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.