رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل فى أسوان.. اعرف التفاصيل

حريق هائل في أسوان
حريق هائل في أسوان

اندلع حريق هائل داخل زراعات الهيش بالقرب من مجمع الصفوة السكنى المؤدى إلى طريق حى الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، قبل قليل؛ مما أدى لصعود أدخنة كثيفة، ولم يسفر الحادث عن وقوع مصابين أو خسائر بشرية.

حريق هائل فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى رئيس مباحث قسم ثانٍ، يفيد باندلاع حريق داخل زراعات الهيش بالقرب من مجمع الصفوة السكنى.

بالانتقال والفحص إلى مسرح الواقعة المذكور سلفا قرب من مسجد أبو دوح، تبين وجود نيران فى زراعات الهيش وتم إخمادها والسيطرة عليها قبل امتدادها للمنازل والمحلات بتدخل رجال الحماية المدنية، ولم تسفر عن وقوع إصابات أو وفيات.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على حريق في عمارة تابعة للمقاولين العرب جنوب مدينة أسوان

وعلى صعيد آخر، وقع حريق في إحدى العمارات التابعة للمقاولين العرب طريق السادات جنوب مدينة أسوان، اليوم الثلاثاء، ولم يسفر عن وجود مصابين أو خسائر بشرية. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع حريق داخل عمارة تابعة للمقاولين العرب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أن النيران استهدفت الطابق الرابع والخامس بالعقار المشار إليه سلفًا، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق والسيطرة على النار، قبل امتدادها إلى العمارات والمحلات المجاورة، دون وجود مصابين أو خسائر بشرية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة أب وإصابة نجله في حادث على الطريق الصحراوي شمال أسوان

على صعيد آخر، توفى أب وأصيب ابنه، أول أمس، الأحد، فى حادث مأساوى بعدما انقلبت سيارته على الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال أسوان. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود وفاة ومصاب.

بالانتقال والفحص بمسرح الواقعة، تبيّن وفاة حمدان شاكر الصغير محمد، مقيم مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، بينما أصيب ابنه البالغ عشر سنوات من عمر الزهور، وجاءت الحادثة أثناء عودتهم من رحلة صيد الأسماك لكن كانت النهاية مأساوية. 

على الفور، تم نقل الجثة إلى مشرحة مركز إدفو بناءً على تعليمات النيابة المختصة بعد معاينة رجال الشرطة على أرض الواقع، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية اللازمة والتأكد من سلامته.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.