رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاسماعيلي يشكر رئيس الجمهورية ومحافظ الإسماعيلية.. تعرف علي السبب

الاسماعيلي يشكر رئيس
الاسماعيلي يشكر رئيس الجمهورية ومحافظ الإسماعيلية

يتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بخالص الشكر والتقدير والعرفان إلى فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حامي الوطن وراعي الرياضة المصرية، على دعمه الدائم والمتواصل للرياضة المصرية ككل والأندية الشعبية والجماهيرية بشكل خاص وذلك بعد تدعيم خزينة النادي بمبلغ 6 ملايين جنيه.

كما يتوجه مجلس الإدارة بالشكر أيضًا إلى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على مساندته ودعمه اللامحدود للنادي، خاصة أنه له دورًا كبيرًا فى صرف هذا الدعم إيمانًا بدوره الداعم والمساند لكيان الدراويش العريق باعتباره مصدر البسمة والبهجة لشعب الإسماعلية ولجماهير قلعة الدراويش الكبيرة التى تغطي أرجاء الوطن العربي كافة.

دور محافظ الإسماعيلية

ويشدد المجلس على أهمية دور السيد الوزير المحافظ، في مؤازرة النادي، حيث من المقرر أن يشهد على المؤتمر الاستثماري الذي سينظمه النادي وسيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقًا بغرض توفير مصادر دخل متنوعة تسهم في إنعاش خزينة النادي وهو ما سيترتب عليه تحسين في نتائج الفريق بشكل إيجابي والخروج من أزمة تراجع ترتيب الفريق على الصعيد المحلي.

ومن المقرر أن يتم توجيه الدعم المذكور سلفًا من أجل سداد الرواتب الشهرية للعاملين والموظفين واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي، إضافة للوفاء ببعض الالتزامات المالية الأخري وذلك لتوفير مزيد من الهدوء والاستقرار داخل جدران القلعة الصفراء.