رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد مصيلحى: انتفاضة الاتحاد السكندرى مطلب أساسي فى بقية المباريات

محمد مصيلحي وعماد
محمد مصيلحي وعماد النحاس

 


طالب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري لاعبي فريق الكرة بناديه بضرورة إستمرار الصحوة والانتفاضة لمزيد من النتائج الإيجابية فى الفترة المقبلة اعتبارا من مواجهة الجونة.
وشدد مصيلحى على استغلال الدفعة المعنوية التى حققها الفريق بالفوز على بيراميدز ذلك الفوز الذى حقق الفريق من خلاله اهداف عديدة.
وركز مصيلحى على أهمية الفترة المقبلة من مباريات الفريق والتى لا تتحمل اى فقدان للنقاط.

وأكد مصيلحى على أهمية  الدور الذي تلعبه لجنة الكرة فى تذليل العقبات أمام الفريق ودعمه نفسيًا ومعنويا لعودة الفريق السكندري لمساره الطبيعي.

 


 وعلي جانب آخر عاد  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس إلى  التدريبات الجماعية امس علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة في السادسة والنصف، ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض عماد النحاس المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس بهدف للاعب كريستوفر موبولولو علي فريق بيرميدز العنيد الذي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين   
وسادت حالة من الارتياح والإفراج داخل جدران زعيم الثغر بعد الحصول علي اغلي ثلاث نقاط من فريق بيرميدز ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأعرب عماد النحاس المدير الفني للفريق عن رضاه علي أداء اللاعبين أمام بيرميدز مشيرا إلي أن الفريق لديه عمل كبير خلال الفترة المقبلة موضحا أن الفوز جيد قياسا بظروف المباراة ولكن علينا اللعب من أجل مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة
وابدي النحاس المدير الفني للفريق سعادته بالفوز علي بيرميدز بهدف المهاجم كريستوفر موبولولو هداف الفريق  حيث أكد أنه واجه بيرميدز افضل فريق بما يضمن من عناصر مميزة والفوز عليه أمر رائع ووجه الشكر للاعبين .


وتابع عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري علي أن مشوار الدوري طويل ودخول الفريق في منطقة آمنة في جدول ترتيب الدوري  وهو يستطيع تحقيق ذلك .
وأشار النحاس إلى أنه يشكر جماهير الاتحاد السكندري علي المؤازة طوال شوطي المباراة وكان لهم مفعول السحر وبث الروح للاعبي الفريق.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة