رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات العثور على جثة فتاة غارقة في ترعة بأوسيم

العثور علي جثة فتاة
العثور علي جثة فتاة في ترعة بأوسيم

كشفت تحريات رجال المباحث بمركز شرطة أوسيم، غموض واقعة العثور على جثة فتاة، غارقة في ترعة بدائرة المركز، حيث بينت التحريات أن الفتاة كانت تعاني من مرض نفسي وتعالج منذ 8 سنوات.
 

الفتاة تركت المنزل منذ 5 أيام

وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تركت منزلها  منذ 5 أيام، مما دفع أفراد أسرتها لتحرير محضر بتغيبها بقسم شرطة المنيرة الغربية.
 

الفتاة شوهدت نائمة بمكان العثور علي جثتها

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن الفتاة شوهدت خلال تواجدها ونومها بجوار مكان سقوطها بالترعة، ويرجح أنها سقطت ولقت مصرعها دون وجود شبهة جنائية.

نقل الجثة إلي المشرحة

وبمناظرة جثة الفتاة، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية عليها، وتم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي باشرت التحقيق.
 

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أوسيم، بمديرية أمن الجيزة،يفيد العثور على جثة فتاة غارقة في ترعة بدائرة المركز. 
إنتقال الأجهزة الأمنية إلي المكان

وبالأنتقال إلي المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين للمقدم  أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم،أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرة الجثة،تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها.

الفتاة تعاني من مرض نفسي

وكشفت تحريات الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز أوسيم، أن الفتاة مبلغ بتغيبها منذ 5 أيام، وأنها مريضة نفسيا، وكانت تنام بجوار مكان سقوطها بالترعة، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

موظف ينهي حياة زوجته لشكه في سلوكها

وفي سياق آخر، أقدم موظف علي قتل زوجته حيث سدد لها عدة طعنات وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة أبو النمرس شمال محافظة الجيزة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بداية أحداث الواقعة 
تلقى اللواء مدحت فارس،مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد قيام موظف بقتل زوجته بمركز أبو النمرس.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين مقتل ربة منزل تبلغ من العمر 38 عاما، على يد زوجها موظف بأحد الجهات الحكومية، 38 عاما أيضا، واعترف أمام رجال المباحث بارتكابه الواقعة لشكه في سلوكها.

اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها،وقررت نقل الجثة إلي المشرفة تحت تصرف النيابة العامة