رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مريض يلقي نفسه من بلكونة مستشفى كفر الشيخ العام.. اعرف التفاصيل

 مريض نفسى يلقى بنفسه
مريض نفسى يلقى بنفسه من بلكونة مستشفى كفر الشيخ العام

شهدت مستشفى كفر الشيخ العام، واقعة إلقاء مريض نفسه من بلكونة الدور الثاني، وفور سقوطه هرع الأطباء والممرضين، وتم نقله لغرفة  العناية المركزة لبيان ما سيتم إجراء العمليات الجراحية له.
وتبين أن المريض" م.ع.ع"، أجريت له عملية جراحية بسيطة" خُراج"، أمس، ونظرا لمروره بحالة نفسية سيئة لإدمانه، ألقى بنفسه من بلكونة الدور الثاني بالمستشفى ليسقط على سقف سيارة كانت تقف أسفل البلكونة، مما خفف من آثار ارتطامه.
وأكد الدكتور وائل أبو المجد مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن حالة المريض بعد إدخاله العناية المركزة، تم إجراء الكشف الطبي عليه، لبيان العملية التي ستجرى له، نتيجة سقوطه ومتابعة حالته الصحية أولا بأول

3 حوادث متفرقة

ومن ناحية أخرى أصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة، فى 3 حوادث تصادم متفرقة على طرق كفر الشيخ، كما أصيب فتاة بكسور، لسقوطها من بلكونة الدور الثانى بقرية، وجرى نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام ودسوق العام، وبيلا المركزي، لتلقى العلاج اللازم.
تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات الصحة، ومرفق الاسعاف، إشارة بوقوع 3 حوادث متفرقة على عدد من طرق كفر الشيخ.
كما أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة فى حادث تصادم على طريق ابشان الحامول قبالة كوبرى فوده، وجرى نقل المصابين لمستشفى بيلا المركزي، لتلقى الإسعافات اللازمة. كما أصيب اثنين فى انقلاب دراجة نارية على الطريق الدولى الساحلى قبالة عرب المحضر، كما أصيب اثنين فى حادث تصام بين سيارتين على طريق القرضا، وجرى نقل المصابين، لمستشفى كفر الشيخ العام.
كما أصيبت هبة صبحي إبراهيم، 18سنة، لسقوطها من بلكونة فى الدور الثانى بمنزل بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ، باشتباه كسر بالساق اليمنى والعمود الفقري، وتم نقل الحالة لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.