رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضبط عاطل اعتدى جنسيا على طفلة من ذوي الهمم في بني سويف

ضبط عاطل اعتدى جنسيا
ضبط عاطل اعتدى جنسيا على طفلة من ذوي الهمم في بني سويف

ألقت الأجهزة الأمنية في بني سويف، القبض على عاطل لقيامه بالاعتداء جنسيا على طفلة، ١١ سنوات، من ذوي الهمم، بعد أن قام بإغرائها بإعطائها الحلويات وتمت إحالة المتهم للنيابة وقرر المحامى العام لنيابات بني سويف، حبس المتهم  4 أيام علي ذمة التحقيق وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.

كان اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف تلقى إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية بأن والدة الطفلة “بسملة.ا.م” تقدمت ببلاغ يفيد تعرض نجلتها  لواقعة اعتداء جنسي من قبل أحد الجيران عاطل  ويدعى “ش. ا.م”.

 وفور إخطار رئيس مباحث العاصمة أمر بسرعة ضبط المتهم، وتبين من التحريات التي أشرف عليها مدير المباحث الجنائية  أن الأم فوجئت بنجيبها تبكي ومعها حلويات وقالت لها عمو ضربني  وفي حالة انهيار شديد، وأكدت لها  تعرضها للاعتداء جنسيا من قبل المتهم وقامت بتحرير محضر ضد المتهم وأمرت النيابة بحبسه.

إصابة 9 عمال في حادث مروع

ومن ناحية أخرى، أصيب 9 عمال، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق "مركز ناصر - بنى زايد"، شمالي محافظة بني سويف، اليوم الإثنين.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق مركز ناصر - بنى زايد ما أسفر عن إصابة 9 عمال.

انتقلت 4 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين إصابة عبدالله خالد حسن 21 عامًا، وعبدالرحمن أحمد فرج 20 عامًا، وعمر خالد أحمد 24 عامًا، وعبدالرحمن جمال محمد 20 عامًا، وكريم عمر رجب 18 عامًا، وأحمد مصطفى ابراهيم 18 عامًا، وجميعهم مصابين بجروح وكدمات متفرقة، وعبدالرحمن محمد محمد 20 عامًا مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وأحمد سيف النصر 12 عامًا، مصابًا بكسر مضاعف بالساق اليسري، ورمضان فكري محمد 29 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم مقيمون بقرية الرياض مركز ناصر.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة.