رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يبدء خطة إعادة عمر كمال عبد الواحد في نهاية الموسم

الزمالك يبدء خطة
الزمالك يبدء خطة إعادة عمر كمال عبد الواحد في نهاية الموسم

بدء الزمالك خطة إعادة عمر كمال عبد الواحد وذلك بعد  أن أبلغ أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة بالزمالك مجلس الإدارة أنه سيتولي ملف المفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر خاصة وأن اللاعب كان قد وقع مع فيوتشر لمدة 3 مواسم 
ويسعي أمير إلي عودة اللاعب إلى الزمالك في نهاية الموسم الحالي خاصة وأن عقد اللاعب مع فيوتشر به بند ينص علي رحيله في نهاية الموسم الحالي بناء علي رغبته 
وكان اللاعب قد ظهر بمستوي عالي في الفترة الماضية مع فيوتشر وخطف الأنظار اليه بقوة مما جعل مسئولي الزمالك يتمسكون بضرورة عودته للقلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي 
الجدير بالذكر أيضا أن عمر كمال عبد الواحد كان قد تألق مع المنتخب الأول خلال فترة تولي كيروش المسئولية عندما تم الدفع به في بطولة الأمم الإفريقية التي اقيمت في الكاميرون 
مجلس ادارة الزمالك يبحث خلال هذه الفترة عن تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين في الفترة القادمة وذلك في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي في أكثر من مركز خاصة بعد ايقاف القيد لمدتين في الفترة السابقة الأمر الذي جعل النادي لا يستطيع ابرام اي صفقات خلال الفترة الماضية وانعكس ذلك علي مستوي الفريق بشكل كبير مما أثر علي نتائج الفريق في بطولة الدوري العام ومن قبلها الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا لذلك ينتظر مجلس الادارة بفارغ الصبر الإنتقالات الصيفية لإبرام عدد من الصفقات السوبر 

إستمرار عواد 

علي الجانب الأخر يفضل البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، استمرار محمد عواد فى حراسة مرمى فريقه خلال مواجهة أسوان، المحدد لها التاسعة مساء الاثنين فى نصف نهائى كأس مصر للموسم الماضى 2021/2020 باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وكان فيريرا اعتمد على محمد عواد فى حراسة مرمى الزمالك فى مواجهة طلائع الجيش الماضية فى بطولة الدورى، والتى خسرها الفارس الأبيض بهدف دون رد.

ويرغب المدير الفنى للفريق الأبيض استمرار عواد فى حراسة المرمى حتى يستعيد الثقة ويصبح الحارس الأساسى للفريق فى المرحلة المقبلة، خاصة فى ظل عدم تجديد محمد أبو جبل تعاقده مع الزمالك، ويقترب من الرحيل بنهاية الموسم الجارى.

وواصل الزمالك سلسلة نتائجه السلبية فى الفترة الأخيرة، وتعرض للهزيمة على يد ضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة رقم 19 من مسابقة الدورى المصرى، حيث لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه، وفشل فى مصالحة جماهيره، بعد خسارته فى مباراته الماضية بالدورى المصرى أمام إنبى بهدفين دون رد.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

من ناحية أخري وبعيدا عن هذا الأمر هل يتصالح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، بعد تأجيل دعوى السب والقذف التى حركها الخطيب ضد مرتضى منصور، للنطق بالحكم يوم 21 يونيو، بقرار من قاضي مستأنف الاقتصادية.

تفاصيل محاولة الصلح الفاشلة بين مرتضى منصور والخطيب 
كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوى التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد منصور، يتهم فيها الأخير بالسب والقذف والخوض في العرض.

وأقيمت أمس جلسة أمام محكمة مستأنف الاقتصادية  للنظر فى الدعوى وتم التأجيل ليوم 21 يونيو للنطق بالحكم فيها.

وأكدت المصادر أن المستشار مرتضى منصور، عقد جلسة منفردة اليوم مع محمد عثمان محامي النادي الأهلي وعرض عليه الصلح مع الخطيب  وطلب منه الحديث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والصلح معه في القضية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الخطيب.

وأوضحت المصادر أن الخطيب، رفض الحديث مع مرتضى منصور عبر الهاتف المحمول الخاص لعثمان،  وأبلغ محاميه بعدم الصلح نهائيًا مع مرتضى منصور.

ورفضت المحكمة أمس الإستئناف المقدم من المستشار مرتضى منصور، وتم التأجيل ليوم 21 يونيو المقبل  للنطق بالحكم بشكل رسمي.

وأكدت بعض المصادر أن مرتضى منصور، تحدث مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وطلب تدخله لحل الأمر والصلح مع محمود الخطيب لكن رئيس الأهلي رافض حتى الآن فكرة التصالح مع مرتضى منصور ويتمسك بالاستمرار في مطالبه وطريقه ضد مرتضى منصور وسط الخلاف القوى بين الطرفين.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قام بتحريك دعوي  قضائية، أمام المحكمة الاقتصادية،  ضد المستشار مرتضى منصور، يتهم فيها الأخير بالسب والقذف والخوض في العرض حيث قضت المحكمة بتغريم  مرتضى منصور عشرة الأف جنيه والحبس سنة وهو الحكم الذى قام منصور بالإستنئاف عليه حيث تم تأجيل الجلسة ليوم 21  المقبل للنطق بالحكم.