رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة وسقوط طالبة من علو بكفر الشيخ

إصابة 8 أشخاص في
إصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بكفر الشيخ

أصيب 8 أشخاص على طريق كفر الشيخ بإصابات متفرقة، في 3 حوادث تصادم مختلفة.

كما أصيبت فتاة بكسور، لسقوطها من «بلكونة» الطابق الثاني بمنزلها، وجرى نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام دسوق العام، وبيلا المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات الصحة، ومرفق الاسعاف، إشارة بوقوع 3 حوادث متفرقة على عدد من طرق كفر الشيخ.

وأصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم على طريق ابشان الحامول قبالة كوبري فودة وجرى نقل المصابين لمستشفى بيلا المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

كما أصيب اثنان في انقلاب دراجة نارية على الطريق الدولي الساحلي قبالة قرية عرب المحضر، وأصيب اثنان آخران في حادث تصام بين سيارتين على طريق القرضا، وجرى نقل المصابين، لمستشفى كفر الشيخ العام.

كما أصيبت "هـ.ص" 18 سنة طالبة، لسقوطها من «بلكونة» الطابق الثاني بمنزل بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ، باشتباه كسربالساق اليمني والعمود الفقري، وجرى نقل الحالة لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.

حملات مكثفة

ومن ناحية أخرى شن رجال المباحث الجنائية في كفر الشيخ، حملة أمنية مكبرة، استهدفت ضبط الخارجين على القانون من حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة والمتاجرين في المواد المخدرة. 
جاءت هذه الحملات بالتنسيق مع فرع الأمن العام بكفر الشيخ، وتحت إشراف اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد ياسر عبد الرحيم، رئيس المباحث الجنائية.

وتمكنت المباحث من ضبط 3 أسلحة نارية عبارة عن طبنجة وفرد خرطوش، بحوزة عاطلين بمركز كفر الشيخ، و21 سلاح أبيض متنوع، بحوزة عاطلين، وضبط 1200 جرام حشيش، و50 جرام هيروين.

وضبطت الحملات التي أشرف عليها العميد محمد دومة، رئيس مباحث التموين، 29 قضية تموينية متنوعة على الأسواق بمدن ومراكز المحافظة، شملت «عدم الإعلان عن أسعار غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، لمزاولة نشاط تجاري دون ترخيص»، وغيرها من المخالفات المتنوعة.

كما حررت حملة مرورية برئاسة العميد سامح العزب، مدير إدارة مرور كفر الشيخ، والعقيد شريف عبود، وكيل إدارة المرور، والمقدم كريم عيد، رئيس مباحث المرور،  1298 مخالفة متنوعة، وضبط 15 دراجة نارية.