رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إجراء تحليل تعاطي المخدرات..

قرار عاجل من النيابة بشأن اتهام الفنان مصطفى هريدي في حادث الشيخ زايد

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي

أصدرت نيابة الشيخ زايد العامة، قرارًا بإخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بالتسبب في حادث تصادم ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص.

مصطفى هريدي

واستمعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد لأقوال المصابين فى حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدى، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكى ماركة «كيا سيراتو» فوجئو باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.

بينما تم الاستماع لباقي المصابين داخل المستشفى بعدما انتقل رجال النيابة إليها نظرًا لسوء حالتهم الصحية، والذين قرروا أنهم أثناء سيرهم مستقلين سيارة ملاكي ببطئ لعبور مطب صناعي فوجئوا بسيارة المتهم تصطدم بهم من الخلف بسرعة عالية.

وقال الفنان مصطفى هريدى أثناء التحقيق معه، إنه فوجئى بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطيع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم.

حادث سير الفنان مصطفى هريدي

وكشفت التحقيقات أنه المصابين فى الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة «كيا سيراتو»، وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئو بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

الفنان مصطفى هريدي داخل قسم شرطة الشيخ زايد

وطلبت النيابة العامة سرعة ورود تحريات المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلًا عن التقرير الطبى للمصاب.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فني لفحصها.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبيّن لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدى، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المتهم لحين إجراء له تحليل تعاطي المواد المخدرة وفحص عينة التحليل للتأكد من عدم تعاطيه أي مواد مخدرة أو كحوليات أثناء قيادة السيارة الملاكي خاصته، وبعدما إجراء التحليل وتبيّن سلبيته وتقرر إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

والجدير بالذكر، أن الفنان هشام عباس هو من اكتشف مصطفى هريدي في الكليب الخاص بأغنيته «أمي الحبيبة»، وشارك «هريدي» في أول فيلم مع الفنان عادل إمام «السفارة في العمارة»، واشتهر من خلال دوره في فيلم «مرجان أحمد مرجان».