رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة أمريكية تثير تيك توك بأسلوب حياتها المثير

تيك توك
تيك توك

أكدت فتاة تحمل اسم المستخدم rosedavisx على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك، وتبلغ من العمر 26 عامًا أنها "صديقة البقاء في المنزل" منتقدة المتابعين الذين شككوا في أسلوب حياتها، بعد أن كشفت أنها لا تكسب مالها الخاص وتعتمد بدلًا من ذلك على دخل زوجها فقط.

روز، التي، كثيرًا ما تنشر مقاطع فيديو عن حياتها كزوجة (ربة منزل) "تظل في المنزل"، حيث تدعي أنها هي التي تعتني بمنزل الزوجين يوميًا بينما يذهب شريكها إلى العمل.

في مقطع فيديو نُشر الشهر الماضي، قالت إن شريكها "أخبرها بالبقاء في المنزل والاستمتاع [بحياتها] ويوافق على دفع تكاليف حياتها بما فيها؛ مواعيد الشعر، وطلاء الأظافر، والباديكير، والرموش، والبوتوكس، وإزالة الشعر بالليزر، والملابس، وماكياج ".

عمل زوجها 

أما ما يشتغل به زوجها، فقد أشارت في التعليقات تحت أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها إلى أن شريكها، هاري، يعمل كمستشار مالي، ومستثمر في شركات، ويمتلك عقارات.

في مقطع تم نشره في وقت سابق من هذا الشهر، وثقت روز "يومًا في حياتها بالمنزل" حيث بدأت يومها بتجميل رموشها، وتناول بعض الوجبات الخفيفة، القيام ببعض تمارين الإطالة و"تنظيف الحمام".

ثم كشفت أنها، قامت "بتنظيم المخزن" من الطعام، ثم صورت روز فرنها الذي يحتوي على كعكتين على شكل قلب.

"أردت [هاري] أن يعود إلى المنزل، ويجد الكعك الذي يحبه"، وقالت، بينما كانت تُثلج الحلوى "ما زلت أتعلم كيفية الخبز وتعلم الطبخ، لم أقم بذلك أبدًا، لكن منذ أن مكثت في منزل الزوجية، أصبحت كذلك ".

بمجرد وصول هاري إلى المنزل، قالت روز إنها بدأت في إعداد العشاء للزوجين. بعد ذلك، شاهدوا بعض البرامج التلفزيونية معًا، قبل أن تستحم، حيث قامت ببعض التدوين اليومي وشربت بعض النبيذ.

اعتبارًا من 17 مايو، حصل الفيديو على أكثر من مليون مشاهدة، حيث انتقد مستخدمو TikTok في التعليقات روز على أسلوب حياتها، حيث كتب أحدهم: "من فضلك قل لي هذه مزحة".

وادعى مستخدم آخر لـ تيك توك أن "الكثيرين" كانوا "يفكرون في أن هذا هو الحلم".

في فيديو للمتابعة، تناولت روز بعض التعليقات السلبية، حيث زعمت مدونة تيك توك أنها لا تريد تغيير وضعها، وأكدت لا أشعر بالملل ولن أفضل العمل وكسب أموالي الخاصة، بدلًا من البقاء في المنزل والاستمتاع بحياتي.