رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد أزمة جنازة سمير صبري.. إيقاف غادة إبراهيم عن العمل

بعد أزمة جنازة سمير
بعد أزمة جنازة سمير صبري.. إيقاف غادة إبراهيم عن العمل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية قرارًا بوقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها للتحقيق.

وجاء نص القرار: «قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات».

إيقاف غادة إبراهيم عن العمل

جاء ذلك على خلفية ما حدث في جنازة الفنان سمير صبري، التي شيعت، صباح، اليوم السبت، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وقالت «غادة»، خلال الجنازة، وهي منهارة في البكاء، إن الفنانة إلهام شاهين رفضت ركوبها الأوتوبيس، الذي نقل المشيعون من نجوم الفن، إلى الإسكندرية، مكان مقبرة الفنان سمير صبري، مشيرة إلى أنها تحججت لها باكتمال العدد.

وأوضحت: «حسبي الله ونعم الوكيل.. دي واحدة متعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف»، في إشارة منها إلى إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي.

تشييع جثمان الفنان سمير صبري:

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جثمان الفنان سمير صبري، ومنهم: أحمد السقا، وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، ويسرا، ونادية الجندي، وسميرة أحمد، وفيفي عبده، وإلهام شاهين، وبوسي شلبي، ودينا، وعمرو محمود ياسين، وهاني رمزي، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، وميرفت أمين، وخالد جلال، وأشرف زكي، ومنير مكرم، ونهال عنبر، وغيرهم.

كما استقرت أسرة الراحل على إقامة العزاء يوم الإثنين المقبل، في القاعة الرئيسية بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.