رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الطيــــارة وقعت".. عابد فهد يشوق جمهوره لـ "بيروت 303" (صورة)

عابد فهد
عابد فهد

شوق الفنان عابد فهد، جمهوره ومتابعيه لأحدث أعماله الفنية لمسلسله الذي يحمل اسم "بيروت 303" المقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد.

ونشر عابد فهد، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" صورة من الإعلان الدعائي للمسلسل، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا على شاهد".

كما نشر الحساب الرسمي لمنصة "شاهد" الإعلان الدعائي وكتب عليه: "الطيــــارة وقعت.. قلال اللي نجيـــوا، وقلال اللي بيعرفوا الحقيقة.. بيروت303.. من عروض شاهد الأولى قريـــبًا على ShahidVIP".

أبطال مسلسل "بيروت 303"

عابد فهد، سلافة معمار، وعتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، وإخراج إيلي السمعان، وتأليف سيف رضا حامد.

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي وسط أجواء الجريمة، وتحدث في بيروت حادثة مفاجئة وغامضة تجعل الصراع محتدم بين الجميع وتنكشف أسرار من الماضي والحاضر.

 

عابد فهد في "350 جرام"

يذكر أن أخر أعمال الفنان عابد فهد، هو مسلسل "350 جرام "وشاركه البطولة: سلوم حداد، كارين، رزق الله، غريس قبيلي، خالد نجم، مصطفى سعد الدين، تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي.

وتدور قصة المسلسل حول رجل اسمه "نوح" عابد فهد وهو في الأربعينيات من عمره ويعمل محامى مشهور ومعروف ولقبه هو "القيصر" بسبب إن لديه خيرة كبيرة وواسعة في القانون ولكن في أحد الأيام يتعرض نوح لمرض خطير في القلب بينما يضطر الأطباء لإجراء عملية جراحية بزرع قلب آخر له ويضعون مكانه قلب لرجل طيب وقلبه مليء بالحب والرحمة لتتحول حياته وتصبح شيئا آخر ثم تتوالي أحداث المسلسل في إطار شيق ومثير.