رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أميرة هاني تسأل جمهورها عن رأيهم في عودتها للتمثيل

أميرة هاني
أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أنها غائبة عن التمثيل منذ عامان بسبب التقلبات في الوسط الفني.

وسألت أميرة هاني جمهورها ومتابعيها عن رأيهم في قرار عودتها للتمثيل وكتبت قائلة: "طيب أنا بسبب الأحداث الكونية اللي حصلت والتقلبات في الشغل عندنا ف بقالي سنتين مبمثلش، فا إيه رأيكوا أرجع تاني أمثل ولا لأ؟ عايزة رأي الناس كلها من فضلكوا حتى صحابي واكتبوا رأيكوا فيا في كومنت وشير لأن ده هيسعدني  مستنية رأيكوا كلكم لأني بحب شغلي  قوي".

تفاصيل أزمة صحية مرت بها أميرة هاني مؤخرًا

تعرضت الفنانة أميرة هاني، مؤخرًا  لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وروت أميرة هاني ما حدث لها قائلة: "كنت بمر بفترة صعبة ودخلت في حالة اكتئاب وكنت بشرب شاي وقهوة ومكنتش بأكل خالص.. كنت قاعدة بضحك وأهزر ولكن جاتلي مكالمة تسببت في رفع ضغطي وسقط على الأرض ونقلوني المستشفي ".

وأضافت: "وضعوا لي محاليل ووجدوا نقص في الحديد والكالسيوم والأطباء أعطوا لي أدوية لتعويض الحديد الذي فقدته في هذه الفترة.. أنا حاليا في منزلي والحمد لله بخير، وسعيدة للغاية بكم المكالمات التي جاءتني للاطمئنان على حالتي الصحية".

 

أميرة هاني "سكر زيادة"

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أميرة هاني كان مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض ضمن سباق رمضان 2020، وهو من بطولة: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: بيومي فؤاد، هنادي مهنا، صبري فواز، لقاء الخميسي، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.