رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى أسوان

مصرع شاب أثناء التنقيب
مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى أسوان

لقي شاب مصرعه، قبل قليل، صعقًا بالكهرباء أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزل فى منطقة حى شرق بمدينة أسوان، ثم فر صاحب المنزل. 

كواليس مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده مصرع شاب صعقًا بالكهرباء أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزل يقع ناحية كوبرى المطحن بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبيّن أن الضحية يبلغ فى العقد الثالث من العمر، توفى أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل ناحية كوبرى المطحن بالتحديد بالقرب من ثلاجة السمك الرئيسية، وعلى الفور قامت الاسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة العمومية بعد معاينة رجال الأمن. 

وأمرت النيابة النيابة، الطب الشرعى بفحص الجثمان، وتسهيل الإجراءات اللازمة للدفن.

على صعيد آخر، شهدت قرية غرب أسوان، جريمة قتل بشعة، حيث لقى شاب مصرعه على يد آخر، بعدما سدد له الأخير طعنات متفرقة فى الجسم، ولفظ أنفاسه الأخيرة. 

قرية غرب أسوان حزينة على مقتل الشاب مجدى 

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا من العميد مجدى أبو المجد مأمور مركز أسوان، يفيد بمقتل شاب مقيم بقرية غرب أسوان على يد شخص آخر فى نطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص بمسرح الواقعة، تبين أن الضحية يدعى «مجدى. ى. ع» 25 سنة، وهو شاب «وحيد» لأسرته، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تلقيه عدة طعنات فى الجسم بواسطة سلاح أبيض على يد شخص آخر مقيم بذات محل الإقامة، عقب مشاجرة بسبب خلافات عائلية.

كما تبيّن أن إصابة الضحية سالف الذكر في منطقتى الرقبة والكتف، مما أدت إلى وفاته فى الحال، وعليه تم إيداع الجثة فى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى. 

وعقب الواقعة، خيمت حالة من الحزن الشديد بين أهالى القرية بعد مقتل الشاب الذى يتمتع بحسن السمعة والطيبة بين كافة أبناء قريته، وفى الوقت ذاته ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الجانى وتم اقتياده إلى ديوان مركز أسوان.

وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.