رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إلهام شاهين تمنع غادة إبراهيم من وداع سمير صبري.. والأخيرة: «حسبي الله ونعم الوكيل»

إلهام شاهين تمنع
إلهام شاهين تمنع غادة إبراهيم من وداع سمير صبري

شهدت ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد انتهاء صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري، خناقة بين كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة غادة إبراهيم.

وقالت «غادة» إن «إلهام» منعتها من ركوب الأوتوبيس، الذي سينقل المشيعين إلى الإسكندرية، إذ يدفن «سمير» في مقابر العائلة هناك، وفقًا لوصيته.

وأعربت، في تصريحات صحفية، عن غضبها، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا إلهام يا بنت عفاف.. حرام عليكي.. دة أنا جاية صائمة.. لية تمنعني أودع صديق ليا».

وتابعت أنها بمجرد توجهها لركوب الأوتوبيس، فوجئت بـ«إلهام شاهين»، ترفض ركوبها، بحجة اكتمال العدد، مشيرة إلى أنها جاءت من الإسكندرية، خصيصًا، لتودع صديقها «سمير».

نجوم الفن في جنازة سمير صبري:

وشارك عدد كبير من نجوم الفن في تشييع جثمان الفنان سمير صبري، منهم: يسرا، وإلهام شاهين، وبوسي شلبي، وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، وفيفي عبده، وسميرة أحمد، ودينا، وداليا البحيري، وهاني رمزي، وأحمد السقا، ولقاء سويدان، وأشرف زكي، ونهال عنبر، وليلى علوي، وميرفت أمين، ومحمود سعد، وخالد جلال، وغيرهم.

وفاة الفنان سمير صبري:

وتوفي سمير صبري، أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، داخل غرفته بفندق «الماريوت» بالزمالك، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وفقًا لما كشفته الفنانة نهال عنبر.

ومن المقرر أن يقام العزاء، يوم الإثنين المقبل، في القاعة الرئيسية بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.