رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حتى يتفرغ لمواجهة الوداد المغربي

الأهلي يعرض اللعب دون الدوليين مقابل تأجيل مباراة إيسترن كومباني

مباراة الاهلى والبنك
مباراة الاهلى والبنك الاهلى

الأهلي، برئاسة محمود الخطيب  تقدم بطلب إلى رابطة  الأندية المحترفة يعرض اللعب أمام إيسترن كومباني فى الدوري العام  دون لاعبيه الدوليين خلال فترة التوقف المقبلة في   حالة الموافقة على تأجيل اللقاء المقرر إقامته يوم 25 مايو الجاري حيث يستعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب يوم 30 مايو.

الأهلي يطلب تأجيل لقاء إيسترن كومباني 

طلب النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب،  من رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، والمحدد لها 25 مايو الحالي، وذلك حتى يتمكن فريق الأهلي من الاستعداد لمباراته المهمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها في ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 مايو الجاري.

 


وأضاف الأهلي في المكاتبة التي أرسلها لرابطة الأندية أنه استطلع رأي مسئولي إيسترن كومباني ووافقوا على التأجيل، ووجه لهم النادي الشكر على تقديرهم للموقف.

وجاء في الخطاب أيضًا أن الأهلي سوف يقوم بأداء المباراة المطلوب تأجيلها خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة دون الاستعانة بلاعبيه الدوليين، إذا لم يوافق الجهاز الفني للمنتخب على مشاركتهم بعد التشاور معه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

 

 

 


الأهلي يستعين بالدوري الإنجليزي لأعادة لقاء البنك الأهلي

سعد شلبى، المدير التنفيذي للنادى الأهلى، بأنه تمت الاستعانة ببعض الحالات التحكيمية للدورى الإنجليزى لإعادة مباراة الأهلي  أمام البنك الأهلى، وهذا جاء مخالفا لقواعد التحكيم المعروفة على مستوى العالم.

سعد شلبى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت الأهلى، إنه يطالب بحقة القانوني بإعادة المباراة، وذلك جاء عقب جلسة بين مسئولي النادى مع المستشار القانوني لتقديم الطلب إلى اتحاد الكرة المصرى ورابطة الأندية المصرية المحترفة.

وأرسل النادي الأهلي  خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة يطلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي التي جرت يوم الأربعاء الماضي بملعب المقاولون العرب.

واستند الأهلي،  في شكواه إلى أن حكم المباراة ومعه حكم تقنية الفيديو المساعد خالفا نصوص قانون كرة القدم، وبروتوكول الـ«VAR» المُبلَّغ لجميع اتحادات وحكام العالم من منظمة «IFAB» المسئولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته، حيث تدخل حكم الفيديو في أمر لا يختص به أثناء أحداث المباراة واستجاب له حكم الساحة بالخطأ هو الآخر، وترتب على ذلك إلغاء هدف صحيح للأهلي، وحرم الفريق من فوز مستحق، ودفع الأهلي  ثمن الخطأ الواضح من جانب الحكمين.

 

 

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي 


بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا ‏لمباراة إنبي المقرر لها مساء غدٍ السبت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي ‏لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير ‏ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق.‏