رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب وسط الشارع ببولاق الدكرور

العثور علي جثة شاب
العثور علي جثة شاب وسط الشارع

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بأحد الشوارع بمنطقة بولاق الدكرور.

الاستماع لأقوال شهود عيان 

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا بأن الشاب تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة فارق على إثرها الحياة.

مناظرة جثة الشاب

وكشفت مناظرة جثة الضحية خلوها من أي إصابات ظاهرية، ويقوم فريق من ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة للوقوف على ملابسات الواقعة.

بداية أحداث الواقعة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب مفارقا الحياة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، اننقلت على الفور قوة من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مفارقا الحياة وسط الشارع بدائرة القسم، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها، تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها،كما استدعت الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنها. 

ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بقتل تاجر في بولاق الدكرور 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بقتل تاجر ماشية خلال مشاجرة نشبت بينهم بمنطقة أرض اللواء بولاق الدكرور، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وطلبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجنى عليه.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، بعد نشوب مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه، علي خلفية وقوف المتهمين بجوار حظيرة ماشية خاصة بالمجني ومطالبته لهم بعدم الوقوف بجوار الحظيرة.

ووجه أفراد أسرة المجني الاتهام إليهم بقتله، خلال الاستماع لأقوالهم في قضية مقتله، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

كما استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، وتبين أن المجني عليه يمتلك حظيرة ماشية، وشعر بالغضب لتوقف المتهمين البالغ عددهم 4 أشخاص بجوار الحظيرة، فطلب منهم الانصراف، إلا أن المتهمين قابلوا طلبه بالرفض، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم طلقا ناريا تجاه المجني عليه، ما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة.

وقررت النيابة تشريح جثة القتيل، والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.