رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رفض أخذ أجره وحصل على أفضل ممثل بسببه.. اعرف حكاية أخر أعمال سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

رحل عن عالمنا، صباح الجمعة، الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وكشف المخرج مجدي أحمد علي، في لقاء سابق، أن الفنان الراحل سمير صبري شارك في فيلم "2 طلعت حرب" دون أجر، قائلًا: "فنان عظيم، يعلم جيدًا قيمة السينما الهادفة، فقد وافق على المشاركة في الفيلم من دون تقاضي أي أجر، وأتمنى أن يكون في صحة جيدة خلال الفترة المقبلة".

 

أحسن ممثل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

زار المخرج مجدي أحمد على، الفنان سمير صبري بالمستشفى الذي كان يتلقى فيها العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية، ولتسليمه جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية التي حصدها عن فيلم "2 طلعت حرب".

ونشر المخرج مجدي أحمد علي، صورة من زيارته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا: "سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والإنسان العظيم سمير صبري، سلمته جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر عن دوره بفيلم 2 طلعت حرب شكرا لكل الأطباء العظام والعاملين بالمستشفى الذين يرعون بكل إخلاص شخصًا نادر التكرار".

 

فيلم 2 طلعت حرب

بطولة: سمير صبري، محمود قابيل، عبير صبري، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ياسمين الخطيب، منة فضالي، وأحمد مجدي، ميدو عادل وشريف دسوقي، وهو من تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

يذكر أن فيلم "2 طلعت حرب"، هو الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.