رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز بكأس مصر

نصار يهنئ فريق الصالات ويشكر مجلس إدارة البنك الأهلي

البنك الأهلي
البنك الأهلي

هنأ اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي فريق كرة الصالات بنادي البنك الأهلي  بعد الحصول على كأس مصر  بعد الفوز على الإسماعيلي  .
وأقام نادي البنك الأهلي،  إحتفالية كبيرة لتكريم الفريق بعد حصوله علي كأس مصر علي الفوز علي نادي الإسماعيلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين. 

 

 

نصار: البنك الأهلي يدعم كل الألعاب الرياضية وسعداء بالتعادل مع الأهلي والفوز بكأس البنوك 

 


وأكد نصار أن مجلس إدارة البنك الأهلي،  برئاسة هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة ويحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس الإدارة يقدمون كل الدعم لنادي البنك الأهلي،  في مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة المختلفة، متابعا هذا انعكس علي الفرق بالإيجاب ويتضح ذلك من خلال البطولات التي بدء النادي يحرزها مؤخرا، والنتائج الإيجابية التي يحققها في للألعاب المختلفة.
وأضاف نصار، أن نادي البنك الأهلي،   بدء مرحلة جني الثمار وتحقيق البطولات،  فبطولة كأس مصر لكرة الصالات هي البداية وينتظرنا الكثير من البطولات والتحديات، فالمشوار طويل ونحن قادرون علي التحدي وتحقيق الكثير، متابعا جميع الألعاب الرياضية في نادي البنك الأهلي فى  تقدم مستويات عالية، وكلنا شاهدنا فريق كرة القدم،  كأن أقرب للفوز  أمام النادي الأهلي وأضاع الكثير من الفرص والأهداف.
وأضاف نصار  أن البنك الأهلي، قد حصد أيضا بطولة البنوك والتي شارك فيها البنك الأهلي ضمن 9 بنوك لتكون المرة الأولى لنادي  البنك التي يحصد فيها بطولة كأس البنوك.

 

الجديد بالذكر أن فريق كرة الصالات بنادي البنك فاز ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على نادي الإسماعيلي بنتيجة 2/5، وذلك في مباراة رائعة المستوى احتضنتها الصالة المغطاة بنادي اتحاد الشرطة الرياضي.

 

 


البنك الاهلي يستعد للإسماعيلي دون راحة

واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية دون راحة إستعدادا لمواجهة الاسماعيلي ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الأحد المقبل في الرابعة عصرًا ويستضيفها ستاد الإسماعيلية.
وتشهد المباراة غياب ناصر منسي ومحمود سيد للإيقاف بسبب تراكم الإنذارت واستمرار غياب محمد فتحي وفادي فريد واحمد السعدني للإصابة
وكان فريق البنك الأهلي قد تعادل  أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.