رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 20-5-2022

النبأ


برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الجمعة، يُمثّل اليوم بداية جديدة لك، انْسَ ما فات وركّز على اليوم والغد، ولا تسمح لأشباح الماضى بإفساد جمال الحاضر، اضحك للدنيا تضحكلَكْ.

مهنيًا: الحياة المهنية ستكون فى قمة تألقها، فعلى الرغم من الهبوط الذى عانيت منه طوال الفترات السابقة، إلا أنك ستعود وبقوة لتستعيد مكانتك مرة أخرى، وبالفعل ستفاجأ بمكاسب مادية عملاقة قد تغير حياتك تماما.

عاطفيًا: الحب سيكون من العوامل الإيجابية فى حياتك، فعلى الرغم من بعض المشاكل التى قد يتعرض لها، إلا أنها ستظل مشاكل عابرة ستمر مرور الكرام دون أن تترك أثرًا.

صحيًا: حالتك الصحية جيدة ولكن  تحتاج إلى فحوصات وتحاليل للاطمئنان.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.