رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 20-5-2022

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الجمعة، تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيدًا ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا.

مهنيًا: تفكر لبعض الوقت فى التغيير، واليوم قد ترى فرصة من شأنها أن تجذبك وتوفر لك ما حلمت به، فحاول أن تدرس قرارك جيدًا وتتغلب على مخاوفك من المجهول.

عاطفيًا: اليوم ستكون مستقرًا بقدر ما تشعر بالقلق من العلاقات العاطفية، وستكون قادرًا على التمتع بوقت هادئ والتأمل مع شريك حياتك.

صحيًا: القضايا التى لم تحل فى المجالات الأخرى بالحياة يمكن أن تؤثر على صحتك، ومن المرجح أن تواجه بسببها صعوبات فى النوم أو الاسترخاء، وقد تعانى أيضًا تهيجًا فى المعدة.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.