رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

المجد السكندري يقسو على الرجاء المطروحي بثمانية أهداف نظيفة

الكابتن كرم جابر
الكابتن كرم جابر المدير الفني لفريق المجد السكندري

حقق فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره الفني كرم جابر فوزًا ثمينًا على ضيفه الرجاء المطروحي بنتيجة 8 لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب المدينة الشبابية بأبو قير، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

فوز المجد السكندري على الرجاء

وتقدم المجد السكندري بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمد عصام، وأضاف اللاعب هدفين متتاليين، كما سجل اللاعب محمد عيد هدفين، واللاعب سولي هدفين، واختتم أهداف المجد السكندري اللاعب أحمد عبد الكريم

الفوز رفع رصيد المجد السكندري للنقطة 43

وقرر كرم جابر المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات علي أن يعود الفريق يوم الاحد القادم استعدادا لمواجهة فريق الحمام وذلك علي ملعب فريق الحمام.

وعمت الفرحة لاعبي المجد السكندري والجماهير التي حضرت المباراة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق بالثمانية النظيفة.

وجاء الفوز الذي حققه فريق المجد السكندري ليجدد امال الفريق في الدخول للمربع الذهبي.

وأعرب الكابتن عبد المولي مهنا مدير الكرة بالنادي، عن سعادته الغامرة بعد فوز فريقه علي الرجاء المطروحي بثمانية أهداف دون رد، حيث أكد علي أن الفوز الذي تحقق لم يكن فوزًا عاديًا، وقد جاء في توقيته المناسب تمامًا لأن الفريق كان يؤدي بقوة وحماس خلال الفترة الماضية.

وأشار مدير الكرة بنادي المجد السكندري أن الفوز على الرجاء المطروحي كان ضروريًا ومهمًا إلى أبعد الحدود.

ومن جانبه أشاد الكابتن كرم جابر المدير الفني  للفريق، بروح اللاعبين العالية التي أدوا بها المباراة، مؤكدًا أنه واثق تمامًا من قدراتهم الفنية العالية، وأنه يدرب مجموعة من أفضل لاعبي الدوري.

وتقدم كرم جابر المدير الفني للفريق بالشكر لإسلام الصياد رئيس النادي، لدعمه الغير محدود للجهاز الفني للفريق، كاشفًا عن الدور الذي يقوم به رئيس النادي طوال الفترة السابقة.

وفي سياق مختلف قرر إسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري، إنهاء التعاقد الخاص بالقطاع الاستثماري مع الكابتن محمد رمضان بصورة ودية وتقديم الشكر له وذلك عن الفترة الماضية التي قضاها.

‏وأصبح الآن جميع فرق قطاعي الناشئين والبراعم تحت تصرف مسئولي المجد السكندري وسيعلن عن خطة القطاع خلال الفترة المقبلة.

ويصبح الآن جميع فرق قطاعي الناشئين والبراعم، تحت تصرف نادي المجد السكندري، وسيعلن عن خطة القطاع خلال الفترة المقبلة.