رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مختار ورعب يفتتحان معرض السلع الغذائية باستاد المنصورة الرياضي

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح أيمن مختار محافظ الدقهلية، وأحمد رعب، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الدقهلية، معرض السلع الغذائية باستاد المنصورة الرياضي، الذي تنظمة الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الدخلية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشباب والرياضة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة معارض للسلع الغذائية على مستوي المحافظات لتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وتنفيذًا لتكليفات رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، بمحاربة غلاء الأسعار وتوفير كافة احتياجات المواطن البسيط، وبالمتابعة المستمرة من محمود شعرواي، وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

ويستمر المعرض إلى ما بعد عيد الأضحى، وذلك بمشاركة 30 عارضا، ويشتمل على كافة أنواع السلع الغذائية، والخضر والفاكهة والبروتين.

وشارك سامى أسامة سلطان، نائب ثاني رئيس الغرفة، والسيد دايرة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأيمن موسى، مدير جهاز المشروعات، وصبري سليمان، رئيس حي غرب المنصورة، فى افتتاح المعرض. 

تفقد المحافظ المنتجات والسلع الغذائية والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض، واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم.

المحافظ يوجه باحترام المواطنين

ووجه «مختار» بحسن استقبال المواطنين والتعامل معهم بشكل حضاري وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع.

وقال أحمد رعب، إنه لأول مرة تنظم الغرفة مثل هذا المعرض ليشارك التجار المحافظة في تخفيف وطأة غلاء الأسعار وارتفاع منحنى أسعار السلع الغذائية والمنتجات الأساسية من الزيوت والمسلى والبقوليات واللحوم والدواجن والأسماك، والارز، والمكرونة والدقيق.

وبين «رعب» أن الغرفة تتحمل كافة النفقات والأعباء عن كاهل العارضين مثلما يجرى فى معرض «أهلا رمضان»، و«العيد فرحتنا»، بالتعاون مع المحافظة التى تتحمل الحماية المدنية والدفاع وتأمين المعرض لمدة شهرين مقبلين، بحيث يتعهد العارضين تقديم أسعار متميزة عما يسود بالأسواق خارج المعرض.

وطالب «رعب» الزائرين عدم اللجوء للتخزين للمشتريات يوميا، متعهدا أن اتفاق الغرفة مع المحافظ أن يتم تعويض السلع يوميا تفاديا لنقص أي نوع أو صنف من المعروض.