رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رائحة كريهة تقود للعثور على جثة متحللة داخل منزل في إدفو

النبأ

شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، العثور على جثة شخص عجوز، في العقد الخامس من عمره، متعفنة، داخل منزله بنطاق قرية عمرو بن العاص بوادى الصعايدة.

رائحة كريهة وراء العثور على جثة متعفنة داخل منزل في إدفو

البداية تلقي  اللواء هشام سليم، مدير الأمن، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل بنطاق قرية عمرو بن العاص بوادى الصعايدة التابعة بدائرة المركز.

وأفادت التحريات الأمنية بالعثور على جثة شخص داخل منزل بالقرية المذكورة سلفا يدعى سلطان فيصل منصور، 51 سنة، من أبناء كفر الشيخ، ويعمل صائد أدوات صيد سمك، في حاله تعفن كامل، وبالفحص تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

كما تبين حسب المعلومات الأولية أن الوفاة جاءت نتيجة أزمة قلبية حال تواجده فى منزله بمفرده مما أدى لحدوث تعفن وخروج رائحة كريهة وانتفاخ شديد فى الجسم، ولا توجد شبهة جنائية وراء الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

على صعيد آخر، مأساة حقيقية شهدها المستشفى الجامعى بمحافظة أسوان، اليوم الخميس، بعدما لقى عامل مصرعه أثناء عمله فى أحد المبانى حديثة الانشاء للمستشفى، إثر سقوط ونش رفع مواد بناء فوقه من طابق مرتفع، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

وفاة عامل بطريقة بشعة داخل المستشفى الجامعى باسوان 

البداية جاءت بعدما تلقي اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، بورد بلاغًا بوفاة أحد الأشخاص حال عمله داخل المستشفى الجامعى على ونش رفع مواد بناء بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف وتبين مصرع العامل عقب سقوط ونش لرفع مواد البناء عليه، من الطابق الثالث بعد حدوث خلل فنى بالآلة أثناء أعمال البناء ورفع طوب داخل مبنى الطوارئ والاستقبال الحديث تحت الانشاء. 

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة.