رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يناقش عددا من الملفات المهمة مع أعضاء مجلس النواب

النبأ

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلس النواب، ضمن اللقاءات الدورية، التي يعقدها محافظ المنيا، لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات التي تواجه المواطنين، باعتبارهم أحد أهم الجهات الشريكة المشاركة في وضع حلول للمشاكل والقضايا.

جاء ذلك بحضور، اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، الدكتور أحمد رشاد مدير إدارة الاتصال السياسي، رؤساء المراكز، وكلاء الوزراء، والجهات المعنية.

أشاد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بثمار التعاون المشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أعضاء مجلس النواب، بالمشاركة في الإعداد لحفل الزفاف الجماعي، لتسليم التجهيزات الخاصة ب 6 عرائس من فتيات محافظة المنيا، بالإضافة للمشاركة في كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة، لتحقيق كافة متطلبات واحتياجات المواطنين.

محافظ المنيا يناقش عددا من الملفات الهامة مع أعضاء مجلس النواب 

طمأن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أعضاء مجلس النواب عن انتظام عملية توريد محصول القمح، معلنًا إنه تم توريد 261 ألف منذ بدء أعمال التوريد بالشون والصوامع الحكومية وحتى اليوم الخميس، مشيرًا إلى إنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال موسم حصاد القمح لعام 2022، من خلال توفير 44 موقع تخزيني لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من محصول القمح.

وأعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا استمرار تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بنطاق المراكز المستهدفة، مؤكدًا إنه يتم متابعة تنفيذ المشروعات اسبوعيًا من خلال الجولات الميدانية على أرض الواقع، بالإضافة لعقد الاجتماع الدوري لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ ودراسة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات وسرعة إيجاد حلول سريعة لتحقيق مسار التنمية الشامل.

ناقش اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا عددا من الموضوعات المتنوعة والملفات الهامة التي تعمل على تنفيذها المحافظة خلال اجتماع أعضاء مجلس النواب منها، تيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء على المواطنين، أعمال الرصف الجاري تنفيذها على أرض المحافظة بالمدن والقري، كما حث المحافظ، نواب البرلمان لمناشدة المواطنين لسرعة تقنين المنشأت الغير مرخصة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، مشيرًا إلى ان المحافظة تسعي لإنهاء المخططات الاستراتيجية والاحوزة العمرانية أولا بأول للتيسير على المواطنين.