رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا يدرس عودة لاعب الزمالك في نهاية الموسم

فيريرا يدرس عودة
فيريرا يدرس عودة لاعب الزمالك في نهاية الموسم

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا عودة حمدي علاء لاعب الفريق المعار إلى صفوف سموحة.
واشاد الجهاز الفني بالمستوي الذي يقدمه اللاعب مع نادي سموحة طوال الفترة الماضية وأن اللاعب اكتسب حساسية المباريات  .
يذكر أن مجلس الزمالك طلب من فيريرا خلال الأيام القليلة الماضية بحسم مصير اللاعبين المعارين وتحديد من يحتاج عودتهم في الفترة القادمة.

كشف مصدر داخل الزمالك أن مجلس الإدارة يفكر جديا عرض بعض اللاعبين علي ادارة بيراميدز ومقابل مالي لضم رمضان صبحي إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة.
ويسعي مجلس الزمالك إلى استغلال هذا الأمر لتخفيض المقابل المالي المطلوب في رمضان صبحي من قبل ادارة بيراميدز.
يذكر أن مسئولي الزمالك يسعوا لضم رمضان صبحي في نهاية الموسم والأزمة التي تواجه النادي هو ارتفاع ثمن  الصفقة إلي جانب المقابل المالي الكبير الذي سيطلبه رمضان خاصة وأن اللاعب يحصل حاليا من بيراميدز علي 2 مليون دولار سنويا وهو المبلغ الذي يصعب علي ادارة الزمالك دفعه للاعب في الفترة المقبلة.

رحيل الثنائي 

من ناحية أخري أكد الإعلامي خالد الغندور، أن الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك، استقرا علي الرحيل عن الفريق مع نهاية عقدهما في اخر شهر يونيه حال عدم التجديد لهما، مضيفا أن الثنائي لن يستمرا مع الفريق الأبيض حتي نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي في نهاية أغسطس المقبل.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية علي أون سبورت أف أم، أن الثنائي المغربي في حال عدم تجديدهما مع الفريق الأبيض سيكون من الصعب استمراهما مع الزمالك حتي نهاية الموسم أسوة مما حدث مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق، حتي يتمكنا من الانضمام إلي فريق جديد في الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن استمرارهما مع نهاية الموسم يهدد انتقالهم إلي أي فريق جديد.

ومن ناحية أخري، عنف البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك لاعبيه عقب الخسارة من طلائع الجيش، أمس، بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الـ19 للدورى، حيث أكد فيريرا للاعبيه أنهم كانوا دون المستوى وظهروا فى الملعب بأسوأ مستوى لهم.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى للفريق أن فيريرا سيطرت عليه حالة من الغضب عقب الخسارة، بسبب ظهور اللاعبين بمستوى سيئ للمباراة الثانية على التوالى، مشددا على أن البرتغالى سيعقد عدة جلسات مع اللاعبين خلال الفترة الحالية لمحاولة إعادة تهيئتهم نفسيا، خاصة أن الفترة المتبقية من عمر الدورى لا تقبل خسارة نقاط أخرى.

في أطار أخر تتجه النية داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك لتسويق أسامة فيصل مهاجم الفريق الشاب والمعار إلى فريق البنك الأهلي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب فشله في تقديم أوراق اعتماده مع فريقه الحالي.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك أن أسامة فيصل لم يوفق في تجربته مع البنك الأهلي، وهو ما جعله أقرب المرشحين لتسويقه الصيف المقبل، وأضاف المصدر أن الاتجاه هو دخول اللاعب في صفقة تبادلية سواء عن طريق البيع النهائي أو تجديد الإعارة، لتقليل القيمة المالية للصفقات المتوقع ابرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.