رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجربة مذهلة على تيك توك لامرأة ترتدي ملابس جدتها بشهر العسل!

من فيديو تيك توك
من فيديو تيك توك

نشرت امرأة تجربة مميزة على تطبيق تيك توك، حيث جربت الملابس التي ارتدتها جدتها في شهر العسل عام 1952، بعد أن فتحت الحقيبة التي كانت تحتوي على الملابس لأول مرة منذ ما يقرب من 70 عامًا.

شاركت مادي بيل، التي تحمل اسم المستخدمmaddy_bill  على تطبيق تيك توك، الحقيبة الخضراء مع متابعيها في مقطع فيديو نُشر في مارس، حيث أوضحت أن جدتها احتفظت بخزانة ملابس شهر العسل في الحقيبة "حتى يومنا هذا".

وتابعت: "احتفظت جدتي بجميع ملابس شهر العسل في هذه الحقيبة حتى يومنا هذا، فتحها بعد 70 عامًا، "كتبت في تعليق نصي على الفيديو على تيك توك، بينما كانت تحمل حقيبة السفر الجلدية في حجرها".

وفي سلسلة من مقاطع الفيديو للمتابعة، شرعت بيل بعد ذلك في محاولة ارتداء ملابس شهر العسل لجدتها، حيث ظهر الفيديو الأول في المسلسل وهو يحاول ارتداء فستان أسود ارتدته جدتها لتناول العشاء وفي صورة تم التقاطها فيها.

وعلق بيل على صورة بالأبيض والأسود لجدتها جالسة على العشاء مرتدية الفستان الأسود، والتي تضمنت أزرارًا أسفل المقدمة: "تم التقاط صورتها في عام 1952 في نيويورك".

تفاصيل الفستان

بعد عرض لقطة عن قرب للفستان الفعلي، الذي ظهر برقبة مقلوبة، حاول بيل ارتداء الزي، وقوبلت تجربة هذا الفستان الذي مضى عليه عقود بالثناء من المشاهدين، حيث كتب أحدهم: "يا إلهي، أريد أن أبكي أن الفستان جميل جدًا وأنت تبدو مثاليًا فيه!"

وتابعت "إنهم لا يصنعون الفساتين كما اعتادوا"، وكتب شخص آخر، هذا مذهل، بينما أضاف شخص آخر: "بصراحة قد تحتاج إلى ارتداء ذلك كل يوم."

وردًا على أحد التعليقات التي أشادت بـ "التجربة الخاصة"، أضافت بيل أنها "محظوظة لامتلاك هذه الكبسولة الزمنية الصغيرة" من ماضي جدتها.

كشفت المرأة على فيديو على تطبيق تيك توكأيضًا أنها كانت تجربة "سريالية" عند ارتداء الفستان، حيث أشارت إلى أنها شعرت وكأنها "تعود بالزمن إلى الوراء".

وحث آخرون بيل على مواصلة المسلسل ومحاولة ارتداء المزيد من ملابس جدتها، وهو الطلب الذي التزمت به مع الجزء الثاني من سلسلة تيك توك.

 في الفيديو الثاني، شاركت بيل صورة مقرّبة للفستان المخطط باللونين الأزرق والأبيض الذي كانت جدتها ترتديه في محطة القطار المتوجهة إلى مدينة نيويورك، والذي ظهر فيه تنورة رمادية وسترة رمادية متطابقة.