رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف دون رد.. الزمالك ينزف أمام طلائع الجيش

النبأ

واصل  فريق الزمالك نزيف النقاط بالسقوط في فخ الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع طلائع الجيش رصيدهم إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

الحنفي يذبح الزمالك فى لقاء طلائع الجيش 

لم يحتسب محمد الحنفي ركلتي جزاء واضحة خلال الشوطين الأول والثاني رغم وجود تقنية الفيديو، فضلا عن رعونة بعض لاعبي الزمالك مثل أشرف بن شرقي الذي تراجع مستواه بشكل واضح وعبد الغني الذي أخطأ بشكل كارثي في كرة هدف الجيش.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد، وحمزة المثلوثي، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، ومحمد أشرف "روقا"، وإمام عاشور، وأحمد سيد "زيزو"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وعبد الله جمعة، وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتألق محمد عواد في الدقيقة الأولى وتصدى لفرصة محققة للضيوف من تسديدة قوية لأحمد سمير من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة التاسعة سنحت أول فرصة للزمالك من تسديدة لعبد الله جمعة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام.

وواصل محمد عواد تألقه وأنقذ مرمى فريقه من فرصة لأحمد سمير في الدقيقة الثامنة عشرة، قبل أن يتصدى حارس الزمالك من تسديدة أخرى لأحمد سمير في الدقيقة 22، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 37 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد أشرف روقا للخشونة مع مهند لاشين، وفي الدقيقة 41 دفع الجهاز الفني بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي بعد إصابة الأخير، وكاد عمر السعيد أن يحرز الهدف الأول للأبيض من رأسية حولها دفاع الضيوف لركنية قبل أن يهدر الونش رأسية أخرى للزمالك، وبعدها أهدر زيزو فرصة أخرى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأشرف بن شرقي بدلا من عبد الله جمعة، وفي الدقيقة 48 أهدر عمر السعيد فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من انفراد بالمرمى.

في الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني وسيف الدين الجزيري بدلا من محمد أشرف روقا وعمر السعيد، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل، وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة للأبيض في الدقيقة 68 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 70 أحرز فيكتوري الهدف الأول لطلائع الجيش من انفراد بالمرمى.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من يوسف أوباما، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية للتعديل،  وتوالت المحاولات الهجومية لأصحاب الأرض في ظل تراجع الضيوف للتأمين الدفاعي لينتهي اللقاء بفوز طلائع الجيش بهدف دون رد.